وداد تلمسان

بن أحمد يعد بمواصلة دعم الفريق

بن أحمد يعد بمواصلة دعم الفريق
  • القراءات: 1108
ل. عبد الحليم ل. عبد الحليم

تحسبا للقاء عشية اليوم أمام اتحاد بسكرة في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب، وضع فريق وداد تلمسان آخر لمساته من التحضيرات، بعد التأهل إلى الدور الجهوي الأخير المحقق في منافسة كأس الجمهورية على حساب شباب الأمير عبد القادر، الذي منح اللاعبين ثقة كبيرة وأعطاهم نفسا كبيرا أمام مباراة صعبة تنتظره نهاية الأسبوع؛ باعتبار اتحاد بسكرة أحد أقوى الأندية ضمن هذه البطولة، مما دفع بالمدرب بوعلي إلى تسطير برنامج خاص بهذا اللقاء في الجانب التحضيري.

وعرفت الحصص التدريبية اندماج المدافع الأيمن بحراوي، واحتمال عودته إلى المستطيل الأخضر. وبالمقابل، فاجأ رئيس مجلس إدارة نادي وداد تلمسان الحاج بن أحمد الجيلالي اللاعبين والطاقم الفني خلال إحدى الحصص التدريبية، وحفّزهم على مواصلة المشوار، وشجعهم على مواصلة السير على السكة الصحيحة. وفي نفس الوقت حسّسهم بالمسؤولية التي على عاتقهم، خاصة أنه قام مؤخرا بتسديد مستحقات اللاعبين والطاقم الفني إلى غاية 31 ديسمبر المقبل، باعتبار أن التحفيز المالي هو الرئيسي لعزيمة اللاعبين والطاقم الفني وبذل جهود أكبر تنتج عنها نتائج جيدة، وهو ما تحقق ـ حسبه ـ إلى حدّ الآن، مصرّحا بأنه ماض في هذا المنوال لبلوغ الأهداف التي جاء من أجلها.

وبخصوص استقدامات الميركاتو أضاف الرئيس أن ذلك يبقى من صلاحية المدير الفني، في وقت يعاني الفريق من عدد من الإصابات، داعيا بالمناسبة الأنصار إلى دعم الفريق، وتشجيعه لتحقيق الصعود هذا الموسم.