سائق "لص" يحتجز سائحين بباريس

سائق "لص" يحتجز سائحين بباريس
  • القراءات: 523

القصة تعيد تكرار نفسها في كل مدينة، سائق تاكسي مخادع يحاول سرقة الغرباء.. لكن لص باريس تجاوز كل الحدود، ليطالب بأجرة قيمتها 247 يورو عن مسافة لا تتجاوز تكلفتها 70 يورو.

بدأت الشرطة الفرنسية بمطاردة السائق الذي تجاوز كل أعراف وتقاليد اللصوص، بعد نشر مقطع فيديو للواقعة.

كان السائح التايلاندي، تشاكريد ثانهاشاريتيوثن رفقه زوجته، عندما وصلا إلى مطار باريس، واستقلا سيارة تاكسي في طريقهما إلى قلب العاصمة الفرنسية.

عندما بلغ السائح التايلاندي فندقه واستعد لدفع تكلفة التاكسي والمغادرة، طالبه السائق اللص بالمبلغ الضخم، وعندما احتج السائح وهدد باللجوء إلى الشرطة والامتناع عن الدفع، أخرج له السائق الخبيث هاتفه الجوال وعليه تطبيق يظهر تكلفة الرحلة المبالغ فيها، وقال بكل وقاحة "هذه تكلفة العداد"، نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وبعد شد وجذب بين الطرفين، اضطر السائح التايلاندي إلى دفع مبلغ 200 يورو ومغادرة التاكسي.

حدثت الواقعة يوم الخميس الماضي على الساعة 11:55 صباحا.

فتحت الشرطة تحقيقا في الواقعة بسبب السرقة العلنية، والأدهى من ذلك أن السائق اللص عندما استشعر أن ضحيته تفلت من الفخ، أغلق باب السيارة على السائح التايلاندي وزوجته إلى أن سددا المبلغ. ورغم أن السائق ادعى أن هذه أسعار شركته، إلا أن العاملين في هذا المجال لم يتعرفوا عليه، مما يرجح أن يكون من اللصوص الذين يحاولون خداع السائحين.

انفضح أمر السائق بعد أن استطاع السائح التايلاندي تسجيل الواقعة بالفيديو، ونشرها على موقع "يوتيوب"، وكان السائح يعلم أن الرحلة بتاكسي عادي من مطار "شارل ديغول" إلى وسط باريس لا تتجاوز 70 يورو، لكنه اضطر إلى الدفع بعد إغلاق باب التاكسي، وخوفه من السائق اللص الذي بدأ يصرخ، ويتحدث مع آخرين على الهاتف.