زطشي يجتمع بمدوار وأعضاء مكتب الرابطة

خارطة طريق لتفادي الخلافات

خارطة  طريق لتفادي الخلافات
  • القراءات: 645
❊و.توفيق ❊و.توفيق

اجتمع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي برئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار وعدد من أعضاء مكتبه، أوّل أمس الخميس، بمقر الفيدرالية بدالي إبراهيم بالجزائر العاصمة.

أكّدت«الفاف» عبر موقعها الرسمي أنّ زطشي استقبل في مكتبه كلا من رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار وخمسة من أعضاء مكتبها المسير، قصد مناقشة حصيلة نشاط الرابطة منذ 4 أشهر، وتناول الاستحقاقات التي تنتظرها، إذ عبّر كل عضو عن رأيه بكل حرية، وكان النقاش غنياً. كما تمّ وضع خارطة طريق لتفادي الخلافات التي حدثت سابقا، خاصة فيما يتعلّق بتعيين أمين عام لتسهيل المهام على رئيس الرابطة وأعضاء مكتبه.

من جانبه، دعا رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أعضاء مكتب الرابطة إلى التضامن، مشددا على إرادته منحهم الاستقلالية التامة في إدارة وتسيير شؤون الرابطة.

وجاء اجتماع رئيس الفاف هذا من أجل تسوية الأمور وتهدئتها، خاصة عقب قرار بعض أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة المحترفة لكرة القدم، تجميد نشاطاتهم، احتجاجا على القرارات «الأحادية»المتخذة من قبل رئيس الرابطة.

من جهة أخرى، سيعقد مدوار رفقة أعضاء مكتبه المسير، ندوة صحفية غدا الأحد بداية من الساعة 11 صباحا بمركز الصحافة بملعب 5 جويلية الأولمبي، سيتطرق فيها لحصيلة نشاط الرابطة منذ انتخابه في جوان الماضي، والاستحقاقات المستقبلية لها.