شبيبة بجاية

بوعكاز منتظَر اليوم لتحضير مباراة الكأس

بوعكاز منتظَر اليوم لتحضير مباراة الكأس
التقني التونسي معز بوعكاز
  • القراءات: 544
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

يُنتظر أن يحل التقني التونسي معز بوعكاز اليوم ببجاية لمباشرة عمله بعد أن اتفق مع الإدارة حول كل الأمور والإمضاء على العقد لتحضير مباراة الكأس المقرّرة بعد غد السبت، أمام اتحاد خميس الخشنة في إطار الدور الجهوي ما قبل الأخير من هذه المنافسة؛ حيث ستجري المباراة بملعب بوروبة بالبويرة. وسيعمل المدرب الجديد على تحضير التشكيلة بكيفية جيدة، وتحقيق التأهل إلى الدور القادم من أجل تدارك الخسارة الأخيرة أمام اتحاد الحراش، والذهاب بعيدا في هذه المنافسة.

ومُني الفريق البجاوي بخسارة جديدة أول أمس الثلاثاء أمام اتحاد الحراش بنتيجة (2 -0) في لقاء لم يظهر رفاق القائد بلمسعود بالمستوى الذي كان ينتظره الأنصار، الذين عبّروا عن خيبتهم من هذه النتيجة التي لم تكن في صالح الفريق البجاوي الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر في الترتيب العام برصيد 17 نقطة، ما يجعله مطالَبا بالتدارك في الجولات القادمة؛ من أجل تحسين مركزه في الترتيب العام وإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرّفة.

وقال المدرب المساعد حدو مولاي عن هذه الخسارة: "لقد ظهرنا بمردود متواضع، جعلنا نخسر هذه المباراة رغم أننا تنقلنا إلى العاصمة لتحقيق نتيجة إيجابية؛ حيث لم نكن في يومنا، وهو ما يجعلنا مطالَبين بالتدارك خلال الجولات القادمة من أجل إنهاء مرحلة في مرتبة مريحة".

وستستأنف التشكيلة البجاوية التدريبات اليوم من أجل تحضير مباراة الكأس أمام اتحاد خميس الخنشنة.

لنسيان نكسات البطولة ... اتحاد أميزور يريد التأهل للكأس

يسعى فريق اتحاد أميزور الناشط في قسم ما بين الرابطات إلى ضمان التأهل إلى الدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية ونسيان نكسات البطولة، عندما يواجه فريق نجم بن عكنون عشية غد الجمعة بملعب البويرة، وهي المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لرفاق اللاعب خراز، الذين يمرون بمرحلة صعبة بسبب النتائج السلبية التي يحققها في البطولة منذ بداية الموسم، والتي جعلته يحتل المركز ما قبل الأخير؛ حيث إن الإقصاء قد يعقّد أكثر من وضعية الفريق في الترتيب العام رغم صعوبة المهمة.

وعمد المدرب بوزيان إلى تحضير التشكيلة من الجانب النفسي من خلال تركيزه على ضرورة تقديم مردود في مستوى التطلعات، يسمح بتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى الدور القادم، واللاعبون واعون بما ينتظرهم، وعازمون على رفع التحدي لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية وتجديد العهد مع الانتصار.

وقامت الإدارة بتحفيز اللاعبين من خلال تخصيص منحة هامة لتحقيق التأهل رغم الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، ما جعل المسيّرين يطالبون السلطات المحلية بالتدخل من أجل تقديم الدعم المالي لتفادي السقوط مجددا.