شباب بلوزداد

سعيد عليق مدير عام للفريق

سعيد عليق مدير عام للفريق
  • القراءات: 1084
❊ و.توفيق ❊ و.توفيق

قرر مسؤولو مجمع "مدار" المالك لأغلب أسهم نادي شباب بلوزداد، تعيين سعيد عليق مديرا عاما للفريق أمس بعد استكمال كامل الإجراءات الإدارية والقانونية، حسبما أكدت مصادر عليمة بشؤون الفريق.

وسيتولىی الرئيس السابق لاتحاد العاصمة السعيد عليق، تسسيير نادي شباب بلوزداد في المرحلة المقبلة بمنصب المدیر العام الریاضي، حيث تم اختياره بالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في مجال التسيير مع النوادي في كرة القدم.

والتقى مسؤولو مجمع "مدار" في وقت سابق، عليق للتفاوض على جميع المسائل المتعلقة بفريق "العقيبة"، لكن الحسم في القضية تأجّل إلى أمس، إذ يبدو أن مشروع شركة "مدار" مع الشباب حمّس سعيد عليق لقبول عرضهم في النهاية.

من جهة أخرى، يواصل فريق رفقاء اللاعب شتال تحضيراتهم لمواجهة شبيبة الساورة المقررة غدا الثلاثاء برسم الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس"، إذ تبدو مهمتهم صعبة للغاية أمام نادي الجنوب الجزائري، الذي يوجد في منحنى تصاعدي بعد بقائه بدون هزيمة منذ خمس جولات مكّنته من احتلال المركز الخامس برصيد 16 نقطة حاليا. غير أنّ أشبال المدرب عمروش سيعملون كل ما في وسعهم لتفادي هزيمة جديدة قد تعقّد أكثر من وضعيتهم في سلم الترتيب العام، والعمل جاهدين من أجل العودة بنتيجة جيدة، تسمح لهم بالعودة إلى السكة الصحيحة في الدوري المحلي. 

و.توفيق