أهلي البرج

بن حمادي يرفض عقوبات الرابطة

بن حمادي يرفض عقوبات الرابطة
الأحداث التي عرفتها المقابلة الأخيرة أهلي البرج- مولودية الجزائر
  • القراءات: 768
❊ خالد.ح ❊ خالد.ح

رفض رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي، عقوبات لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، التي تقضي بحرمان فريقه من جمهوره لـ 4 مقابلات كاملة، بسبب الأحداث التي عرفتها المقابلة الأخيرة أمام مولودية الجزائر، زادتها العقوبة القاسية التي تعرّض لها الحارس الدولي السابق فوزي شاوشي، مؤكدا عدم السكوت على القرارات المتخذة من خلال الطعن فيها والذهاب إلى أعلى هيئة من أجل تخفيفها.

وجاءت العقوبة التي سلطتها لجنة العقوبات التابعة للرابطة الوطنية المحترفة بحرمان أهلي البرج من جمهوره طيلة أربعة مواجهات رسمية، لتضع الجميع في حيرة من أمره، سيما الطاقم الفني واللاعبون الذين تأثروا بالخسارة الماضية على أرضية ملعب 20 أوت 55، تبعتها أحداث مؤسفة للغاية. كما سيكون الأمر صعبا للطاقم الفني لأجل تحضير أشباله بالشكل اللازم؛ تحسبا للمقابلات القادمة بما أن "الأهلي" خسر كل شيء في لقاء المولودية الماضية، فبعد خسارة النقاط خسر أنصاره أربع مواجهات رسمية، سيكون وقعها سلبيا على معنويات اللاعبين خاصة.

واتهم رئيس أهلي البرج بن حمادي حارس المولودية شعال بالتسبّب في الأحداث المأساوية التي انتهت عليها مباراة أوّل أمس، حيث قال بن حمادي إنّ "شعال"أشعلنارالفتنةبسبباستفزازهأنصارالبرجوالتسببفيأحداثلمتكنمنتظرةأبدابماأنالمباراةلُعبتفيروحرياضيةعالية.

وحسب بن حمادي دائما فإنه سيرسل تقريرا مفصلا عن المباراة والمتسببين في إشعال نار الفتنة، مشيرا إلى أن "الكابا" استقبلت نظيرتها من المولودية استقبال الأبطال، وكان الجميع سيتقبل الخسارة لو لم يحدث ما لا يُحمد عقباه في نهاية المواجهة.

وعاقبت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة الحارس فوزي شاوشي بثلاث مقابلات نافذة بعد الذي حدث بينه وبين حارس مولودية الجزائر فريد شعال. كما عاقبت اللجنة المدافع سبيعي بمقابلة واحدة، شأنه في ذلك شأن مدرب الحراس مروان كيال.