الجولة 11 من الرابطة الثانية

وداد تلمسان ومولودية العلمة يشددان الخناق

وداد تلمسان ومولودية العلمة يشددان الخناق
  • القراءات: 951

عرفت نتائج الجولة 11 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية ‘’موبيليس’’ التي جرت يومي الجمعة وأول أمس السبت، تقليص كل من وداد تلمسان ومولودية العلمة، الفارق عن المتصدر أولمبي الشلف، في حين عاد اتحاد بسكرة بتعادل بطعم الفوز أمام ترجي مستغانم في قمة هذا الأسبوع.

تغلّب وداد تلمسان على الضيف اتحاد عنابة بهدفين لواحد، وهي النتيجة التي سمحت لـ "الزيانيين" بالارتقاء إلى الصف الثاني بـ 19 نقطة وبفارق خطوة واحدة عن المتصدر أولمبي الشلف المنقوص من مواجهة، في حين يتراجع "العنانبة" إلى الرتبة الثامنة بـ 15ن.

وكانت مولودية العلمة تغلبت يوم الجمعة على الضيف أمل بوسعادة، لتبقى على "اتصال" بالرائد بـ 19 نقطة، أما الأمل فقد تراجع إلى الصف العاشر بـ 14نقطة،وبات يبتعد عن كوكبة الكبار. ومعلوم أنّ أولمبي الشل يبقى منقوصا من مواجهة أمام شبيبة سكيكدة.

وفي مباراة القمة لهذه الجولة، عاد اتحاد بسكرة بتعادل ثمين أمام مضيفه ترجي مستغانم (2- 2)، حيث كان أبناء "الزيبان" على مرمى حجر من الفوز. وسمحت هذه النتيجة لأبناء الجنوب بالارتقاء إلى المركز الرابع برصيد 18 نقطة، في حين يتراجع الترجي إلى الصف السادس بـ 16ن.

واستغل نجم مقرة فرصة استقباله جمعية وهران ليفوز عليها بـ (2 -0)، مما سمح له بالقفز إلى الصف الخامس بـ 17 نقطة، في حين يتراجع أبناء "المدينة الجديدة" إلى المرتبة 13 برصيد 11ن.

نفس الشيء بالنسبة لمولودية سعيدة الفائزة على الضيف شبيبة بجاية بـ (2 -1) في الأنفاس الأخيرة، والارتقاء في سلّم الترتيب، حيث تحتل "الصادة" الصف السادس بـ 16 نقطة، وباتت قريبة من كوكبة المقدمة، على عكس أبناء "يما قورايا" الذين يحتلون المركز العاشر بـ 14ن.

وفي لقاءات الجمعة أهدر رائد البطولة أولمبي الشلف (20 نقطة)، فرصة تعميق الفارق عن أقرب ملاحقيه، عندما اكتفى بالتعادل السلبي (0- 0) أماممضيفهاتحادالحراش.

وكانت الفرصة مواتية للاعبي المدرب سمير زاوي للعودة إلى الديار بالزاد الكامل، ولكن اتحاد الحراش ‘’الجريح’’رفض السقوط داخل قواعده مجددا رغم أن نتيجة التعادل لا تخدم أبناء العاصمة، الذين يحتلون المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد ست نقاط.

وعادت شبيبة سكيكدة إلى سكة الانتصار بعد أن أطاحت بمتذيل الترتيب اتحاد البليدة (2- 0)، حيث أضحى أبناء "روسيكادا" في المرتبة 12 برصيد 12 نقطة، بينما يواصل ‘’البليديون’’ تذيّلهم ترتيب البطولة بخمس نقاط.

من جهته، ارتقى نادي سريع غليزان إلى المرتبة الثامنة بـ 15ن، بعد أن فاز على ضيفه رائد القبة (2- 0)، في حين يواصل ‘’الرائد’’ سلسلة تعثراته، حيث يحتل المرتبة 14 بسبع نقاط فقط.