الشباب يعود إلى سكة الانتصار
الشباب يعود إلى سكة الانتصار
و.توفيق و.توفيق

نصر حسين داي تدخل مرحلة فراغ

الشباب يعود إلى سكة الانتصار

نجح فريق شباب بلوزداد في العودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية، بعدما أطاح بمضيفه نصر حسين داي (0-2) أول أمس الجمعة، بملعب 5 جويلية الأولمبي، في افتتاح فعاليات الجولة الحادية عشر من منافسة بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

افتتح ‘’الشباب’’ باب التسجيل في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول بفضل اللاعب جرار، قبل أن يعمق زميله شتال النتيجة في الدقيقة 86 عبر ركلة جزاء.

رغم هذا الفوز الذي يعد الثاني لنادي العقيبة هذا الموسم، بعد الأول المحقق على حساب اتحاد بلعباس بهدف دون رد، يواصل ‘’البلوزداديون’’ تذيّلهم لترتيب البطولة بست نقاط، إلا أنه أعاد الثقة لرفقاء اللاعب نساخ الذين سيعملون ما في وسعهم للبقاء على نفس المنوال في الجولات المقبلة، قصد إخراج النادي من الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها حاليا.

ثمن المدرب المؤقت لشباب بلوزداد لطفي عمروش، الفوز الذي حقّقه ناديه بثنائية نظيفة، حيث قال في تصريحاته عقب نهاية المباراة، أول أمس الفوز جاء في وقته واللاعبون كانوا في الموعد. لقد حققنا الأهم، وهو الظفر بالنقاط الثلاث، لم يكن الفوز سهلا، خصوصا أمام الجار نصر حسين داي، وبفضل إرادة لاعبينا وتطبيقهم للتعليمات، حققنا الهدف، وهو الفوز.

على صعيد آخر، كشف رئيس نادي شباب بلوزداد، كريم شتوف، حقيقة اتصاله بالمدرب الفرنسي آلان ميشال، من أجل خلافة المدرب سي الطاهر شريف الوزاني، وقال شتوف في تصريحات تلفزيونية مساء أول أمس الجمعة لم نتصل بآلان ميشال، والمدرب لطفي عمروش يقوم بعمله مع شباب بلوزداد على أكمل وجه.

يتولى لطفي عمروش تدريب شباب بلوزداد في الوقت الحالي، بعد استقالة شريف الوزاني، وقد تجدد إدارة الفريق الثقة فيه، إذا واصل حصد النتائج الجيدة في الجولات القادمة.

بعد تسجيلها هزيمتين متتاليتين في البطولة .. . نصر حسين داي تدخل مرحلة فراغ

تلقى فريق نصر حسين داي صفعة جديدة، عقب تعثره أوّل أمس أمام الجار شباب بلوزداد، في الداربي العاصمي الذي جرى بينهما على أرضية ميدان ”5 جويلية الأولمبي، ضمن الجولة 11 من المحترف الأول موبيليس. هذا التعثر لا يخدم أشبال المدرب بلال دزيري دون أدنى شك، خاصة أنه الثاني بالنسبة لهما تواليا في الدوري المحلي، بعد سقوطهما في الجولة الماضية ضد الجار مولودية الجزائر، حيث فشل لاعبو نصر حسين داي في استدراك تلك الهزيمة والتصالح مع أنصارهم أول أمس.

أمام هذا الوضع، أضحى رفقاء الحارس بوصوف مطالبين بمراجعة حساباتهم من جديد، قصد الخروج من سكة التعثرات وتحسين نتائج النصرية في أقرب وقت، من أجل مواصلة البقاء ضمن الأندية المتنافسة على إحدى المراكز الأولى في الرابطة الأولى المحترفة هذا الموسم.

من جانبه، أرجع مدرب نصر حسين داي بلال دزيري، سبب الخسارة التي مني بها فريقه ضد الجار شباب بلوزداد، إلى فترة الفراغ التي يمرون بها مؤخرا، حيث تلقوا الهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في الداربيات العاصمية، بعد السقوط ضد كل من اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر.قال دزيري بلال حول المباراة، أول أمس، ارتكبنا خطأ كلفنا هدفا، وفي الشوط الثاني حاولنا تغيير الخطة، لكن الفعالية كانت تنقص المهاجمين، حتى تلقينا الهدف الثاني الذي حطمنا. مضيفا صحيح كنا نسجل نتائج إيجابية مع بداية الموسم، لكن الآن نمر بفترة فراغ، بعد هزيمتين متتاليتين أمام مولودية الجزائر وشباب بلوزداد.شهد لقاء أول أمس، تعرض مهاجم النصرية قاسمي لإصابة على مستوى القدم، وسيخضع للفحص بالأشعة من أجل تحديد نوع الإصابة التي يعاني منها، وفترة الراحة التي سيركن لها قبل العودة إلى التدريبات.

 

العدد 6752
18 مارس 2019

العدد 6752