الجولة 11 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

حوار شيّق بين النصرية وشباب بلوزداد غدا

حوار شيّق بين النصرية وشباب بلوزداد غدا
نصر حسين داي - شباب بلوزداد
  • القراءات: 974
❊ و.توفيق ❊ و.توفيق

تنطلق لقاءات الجولة 11 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم (موبيليس)، غدا، وستشهد مواعيد قوية، أهمها الحوار الكروي الشيق، والقمة العاصمية بين نصر حسين داي وشباب بلوازداد، فيما يتنقل الرائد شبيبة القبائل إلى وهران لملاقاة المولودية المحلية.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة عاصمية متباينة من حيث الترتيب والأهداف، باعتبار أنّ نصر حسين داي الذي يحتل المركز الخامس بمجموع 16 نقطة، سيواجه فريقا أنهكته سلسلة النتائج السلبية، حيث يحتل شباب بلوزداد مؤخرة الترتيب برصيد 3نقاط.

ورغم اختلاف المعطيات بالنسبة لكل فريق في هذه المقابلة، إلا أن عامل الإثارة سيكون حاضرا بقوة، لأنّ طابع الداربي يجعلها مفتوحة على جميع الاحتمالات.

وستكون الإثارة كذلك مضمونة في وهران بين الرائد شبيبة القبائل ومضيفه مولودية وهران.ولن يرضى الكناري بغير الفوز للبقاء في عرش الترتيب العام لفرق البطولة، في حين أن الحمراوة سيدخلون لقاء الغد وهم عازمون على إبقاء النقاط الثلاث في عقر دارهم، والاقتراب أكثر من كوكبة المقدمة.

اللقاء الثالث لنهار غد الجمعة سينشطه شبيبة الساورة وضيفه نادي بارادو، حيث سيدخل نادي الجنوب الجزائري، اللقاء بشعار الانتصار لتعزيز رصيده من النقاط.

وفي بقية برنامج الجولة 11، يستقبل شباب قسنطينة صاحب لقب بطولة الجزائر في الموسم المنصرم ضيفه أولمبي المدية هذا السبت. كما تنقّل فريق جمعية عين مليلة إلى بجاية لمواجهة المولودية المحلية، فيما ينزل مولودية الجزائر ضيفا على أهلي برج بوعريريج.

وبالنسبة للقاء دفاع تاجنانت وضيفه اتحاد بلعباس لنفس الجولة، فبُرمج يوم الثلاثاء المقبل، في حين سيقام لقاء اتحاد العاصمة ووفاق سطيف في 29 من شهر نوفمبر القادم.

البرنامج:

الجمعة 19 أكتوبر 2018

نصر حسين داي - شباب بلوزداد

شباب قسنطينة - أولمبى المدية

مولودية وهران - شبيبة القبائل

شبيبة الساورة -ناديبارادو

السبت 20 أكتوبر 2018

أهلي برج بوعريريج -مولوديةالجزائر

مولودية بجاية -جمعيةعينمليلة

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

دفاع تاجنانت -اتحادبلعباس

السبت 19 نوفمبر 2018

اتحاد العاصمة - وفاق سطيف