رئيس شبيبة بجاية بلقاسم حواسي لـ«المساء”:

الفريق على السكة الصحيحة وبوسكين رفع التحدي

الفريق على السكة الصحيحة وبوسكين رفع التحدي
رئيس شبيبة بجاية بلقاسم حواسي
  • القراءات: 716
حاوره: الحسن حامة حاوره: الحسن حامة

قال رئيس شبيبة بجاية بلقاسم حواسي، إنّ فريقه حقّق نتائج إيجابية في الآونة الأخيرة سمحت له بتحسين مركزه في الترتيب العام والاقتراب أكثر من فرق المقدّمة، وهو ما ارتاح له كثيرا قبل أن يضيف أنّ الإدارة قرّرت وضع الثقة في شخص المدرب بوسكين، الذي نجح في رفع التحدي وإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة.

ما تعليقك على النتائج التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة؟

النتائج التي حققها الفريق خلال الجولات الأخيرة سمحت لنا باستعادة الثقة بالنفس وتحسين مركزنا في الترتيب العام، من خلال الاقتراب أكثر من فرق المقدّمة، من أجل إنهاء المرحلة الأولى من البطولة في مرتبة مشرفة ومواصلة المشوار في أحسن الظروف. كما أن هذه النتائج الإيجابية أكّدت تجاوز التشكيلة لفترة الفراغ التي مرت بها وهو ما يسمح لنا بتحقيق نتائج أفضل مستقبلا.

وهل يمكن القول إنّ الفريق بإمكانه المنافسة على ورقة الصعود؟

أعتقد أنه من السابق لأوانه الحديث عن الصعود لأننا متمسكون بالهدف الأول الذي سطرناه في بداية الموسم والمتمثل في اللعب على البقاء، خاصة وأنّ الفريق عرف تغييرات كثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما أنّ الإدارة جديدة ولم نغيّر هدفنا الذي يبقى البقاء في مرتبة مشرفة وهو ما سنعمل على تحقيقه خلال الجولات القادمة.

قرّرتم وضع الثقة في المدرب بوسكين بعد رحيل الثنائي بسكري-حاريتي، ونجح في تحقيق النتائج المرجوة ما تعليقك؟

بالفعل، لقد قرّرت وضع الثقة في المدرب بوسكين، الذي يعتبر من بين أحسن التقنيين على مستوى الولاية، ونجح في تحقيق نتائج جد إيجابية من خلال حصد ثمانية نقاط في أربع مباريات، وهو ما يؤكّد أننا أصبنا في اختيارنا، والحمد لله أنّ الفريق استعاد الثقة بالنفس ونجح في تحقيق النتائج المرجوة.

وماذا عن مردود الفريق خلال المباريات التي لعبها إلى حدّ الآن؟

مردود الفريق إلى حدّ الآن مقبول لأنّنا تمكنا من تحقيق نتائج إيجابية من خلال سيطرتنا على أغلب المنافسين، وهو ما يجعلني أقول إنّ التشكيلة قادرة على رفع التحدي مستقبلا وتحقيق الهدف المسطّر المتمثّل في ضمان البقاء.

وسنعمل على رفع التحدي وحصد أكثر عدد من النقاط وتحقيق النتائج التي تسمح بتفادي التواجد في وضعية صعبة، لكن هذا لن يمنح من البحث عن تدعيم الفريق بلاعبين آخرين لتحقيق نتائج أفضل.