لتعويض سليماني المصاب

بلماضي يستدعي درفلو

بلماضي يستدعي درفلو
أسامة درفلو، مهاجم نادي فيتيس أرنهايم الهولندي
  • القراءات: 794
❊و.توفيق ❊و.توفيق

وجه الناخب الوطني جمال بلماضي الدعوة لأسامة درفلو، مهاجم نادي فيتيس أرنهايم الهولندي، لتربص المنتخب الوطني الحالي بسيدي موسى، تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام البنين يومي 12 و16 أكتوبر، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة عن المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2019.

قرر بلماضي استدعاء درفلو من أجل تعويض المهاجم إسلام سليماني، لاعب نادي فينيرباشي التركي، الذي يعاني من الإصابة التي قد تحرمه من المشاركة في المباراتين ضد البنين.

كان أسامة درفلو قد افتتح عداده التهديفي مع فيتيس أرنهايم في الدوري الهولندي، بعد تسجيله ثنائية في مرمى هيراكليس الميلو، الأحد الماضي.

يواصل الخضر تحضيراتهم في المعسكر الإعدادي الذي انطلق أول أمس بالمركز التقني بسيدي موسى، تحسبا لخوض المواجهة الأولى أمام البنين المبرمجة هذا الجمعة بملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة على الساعة (45ر20)، أما الثانية فستكون يوم الثلاثاء 16 أكتوبر بالعاصمة البنينية كوتونو بداية من الساعة (00ر16) بتوقيت الجزائر، لحساب الجولة الرابعة.

يشرف على مباراة الذهاب ثلاثي تحكيم غيني، بقيادة أحمد سيكو توري ومساعدة مواطنيه أبو بكر دومبيا وسيديكي سيديبي، فيما عين عصمان جاكوب جاكوب كمار حكما رابعا.

أما لقاء الجولة الرابعة، فسيديره ثلاثي تحكيم ناميبي بقيادة جاكسون بافاسا، ويساعده مواطناه ماتوس كانياغا ودفيد توهولوبو شانيكا، حسبما أعلنت عنه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف".