وداد تلمسان

«الزرقاء” تعد بتحقيق نتيجة إيجابية في الجولة القادمة

«الزرقاء” تعد بتحقيق نتيجة إيجابية في الجولة القادمة
  • القراءات: 706
ل.عبد الحليم ل.عبد الحليم

يواصل فريق وداد تلمسان تحضيراته، تحسبا للجولة التاسعة من عمر بطولة المحترف الثاني موبيليس، الذي سيلعبه يوم السبت المقبل ضد مضيفه نجم مقرة،  بعد التعثر المفاجئ الذي سجله بملعبه عشية الجمعة ضد الضيف سريع غليزان، والذي أبقاه في ديناميكية النتائج السلبية للجولة الثانية على التوالي.

رفع لقاء مع رئيس الشركة الرياضية بن أحمد الجيلالي، معنويات اللاعبين، حيث أبان خلال هذا اللقاء، أنه يثق كثيرا في قدرات اللاعبين من أجل العودة سريعا إلى السكة الصحيحة، والتنافس على ورقة الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، كون الزرقاء رغم التعثرين الماضيين، حافظت على ريادتها في جدول الترتيب، مستفيدة بذلك من تعثّر الملاحقين المباشرين لها.

من المنتظر خلال هذا اللقاء، أن يلتحق بالتشكيلة المدافع الأيمن بحراوي حسام، في ظل نقص التشكيلة في لقاء عشية يوم السبت، والتي ستبلغ ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من الحارس خيري بركي والمدافع الأيسر بن شريفة زكرياء، بسبب العقوبة المسلطة عليهما من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية، وكذا المدافع الأيمن عتو أيمن المصاب، والذي سيبتعد عن الميادين لعدة أشهر. في المقابل، حقق رديف الوداد وعلى خلاف الأكابر، نتيجة إيجابية وأطاح بسريع غليزان بثنائية نظيفة، مسجلا بذلك الفوز الثامن على التوالي هذا الموسم.