العوفي يغادر اتحاد الحراش

”الصفراء” تعجز عن تحقيق الانتصار

”الصفراء” تعجز عن تحقيق الانتصار
  • القراءات: 588
و.توفيق و.توفيق

فشل فريق اتحاد الحراش في تحقيق الانتصار خلال مواجهته الجار رائد القبة، أول أمس ضمن الجولة الثامنة من الرابطة الثانية المحترفة موبيليس لهذا الموسم.

فخلال الشوط الأول لم تُظهر التشكيلة الحراشية الشيء الكثير، إلا أن أداءها تحسّن في الشوط الثاني، وكان لاعبو الصفراء أكثر اندفاعا نحو الهجوم بدليل الفرص العديدة التي أتيحت لهم خلال هذه المرحلة من اللقاء، والتي كانوا يضيّعونها في مرات عديدة، إضافة إلى تألّق حارس رائد القبة شويح في الدفاع عن شباكه، حيث أحبط العديد من المحاولات الهجومية الحراشية، وساهم في إنقاذ فريقه من الهزيمة، لينتهي اللقاء بتعادل سلبي لا يخدم كلا الفريقين اللذين يتواجدان في مؤخرة ترتيب الرابطة المحترفة الثانية، ومن المهددين بالنزول إلى قسم الهواة في حال عدم تحسّن نتائجهما في قادم الجولات.

ويبقى نقص الفعالية في القاطرة الأمامية للصفراء يشكل أزمة حقيقية للنادي، حيث عجز المهاجمون عن ترجمة الفرص إلى أهداف حقيقية في عدة مباريات، كان الفريق قادرا على تحقيق الفوز فيها والظفر بنقاطها.

من جهته، لم يتجرع مدرب اتحاد الحراش سالم العوفي، التعادل الذي جاء بطعم الهزيمة أمام الجار رائد القبة في مباراة أول أمس بملعب بن حداد بالقبة، ليعلن عن استقالته مباشرة عقب المواجهة.