شبيبة بجاية

تعادل الشلف يعيد الفريق إلى الطريق الصحيح

تعادل الشلف يعيد الفريق  إلى الطريق الصحيح
  • القراءات: 618
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

حقق فريق شبيبة بجاية تعادلا في غاية الأهمية أمام الرائد أولمبي الشلف أول أمس الجمعة في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الشهيد بومزراق بالشلف بنتيجة (1- 1)، وهو ما أعاد الأمل إلى المسيرين والأنصار، خاصة أن التعادل تحقق أمام رائد البطولة المحترفة الثانية موبيليس.

وأدى رفاق الحارس علوي مباراة في مستوى التطلعات، سمحت لهم بافتتاح باب التسجيل في الشوط الأول عن طريق المهاجم الباهي، قبل أن يعدّل الفريق المحلي النتيجة في اللحظات الأخيرة من البطولة، والتي جعلت أشبال المدرب بوسكين يكتفون بالتعادل، إذ صرح في نهاية المباراة: «لقد حققنا تعادلا ثمينا أمام رائد البطولة، والذي يُعتبر في غاية الأهمية رغم أنه كان بإمكاننا تسجيل نتيجة أحسن لو أننا استغللنا الفرص المتاحة بكيفية جيدة، خاصة أننا قدّمنا مردودا في المستوى».

في هذا الصدد، يمكن القول إن النتيجة إيجابية على كل المستويات في انتظار التأكيد في المباريات القادمة؛ حيث إن هذه النتيجة ستكون حافزا معنويا إضافيا للمباريات المتبقية؛ من أجل إنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرّفة رغم أننا ندرك جيدا أن المهمة لن تكون صعبة».

ويُنتظر أن يحصل اللاعبون على منحة خمسة ملايين سنتيم بعد هذا التعادل، في الوقت الذي يُنتظر أن تستـأنف تشكيلة الشبيبة التدريبات غدا الإثنين، لتحضير المباراة القادمة أمام اتحاد البليدة.