وداد تلمسان

«الزرقاء" تستهدف اللقب الشتوي مبكرا

«الزرقاء" تستهدف اللقب الشتوي مبكرا
  • القراءات: 815

يواصل فريق وداد تلمسان تحضيراته بجدية تحسبا لمباراة "الداربي" للجهة الغربية المنتظرة داخل الديار ضد سريع غليزان برسم الجولة الثامنة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس عشية الجمعة، حيث يسعى المدير الفني فؤاد بوعلي لافتكاك النقاط الثلاث ورد الاعتبار للخسارة القاسية التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية خارج قواعده، أمام مولودية العلمة، واسترجاع صدارة الترتيب التي كان يحتلها قبل لقاء الجولة الفارطة، التي جعلته يتراجع إلى الرتبة الثانية.

عرفت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين باستثناء اللاعب أيمن عتو، الذي تلقّى إصابة مؤثرة على مستوى الركبة، قد تقوده، حسبما أطلعتنا علية بعض المصادر، إلى عملية جراحية على مستوى العضلة إلى جانب المدافع الأيمن حسام بحراوي الذي لم يتماثل بعد للشفاء، خاصة أن بوعلي يعوَّل عليه كثيرا في الجهة اليمنى من ناحية الدفاع.

وفي ظل غياب ثنائي الجهة اليمنى من الدفاع، فإن الطاقم الفني للفريق ملزم بالبحث عن بدائل، إذ من المقرر أن يستعين المدرب بلاعب محور الدفاع معمر يوسف، وسيتم إدراجه ضمن هذا اللقاء بعد غياب المواجهتين الأخيرتين المتتاليتين، والذي يعوّل عليه لتنشيط المحور الدفاعي أكثر وتقديم المزيد للفريق. كما أن المدرب قام بمباراة تطبيقية بين اللاعبين للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين من مختلف النواحي والوقوف على الاختلالات، لإيجاد حلول لها قبل لقاء عشية الجمعة.

في سياق متصل وبعد غياب سبع جولات منذ بداية الموسم الكروي الجديد، عاد خير الدين خريس إلى العارضة الفنية، ويباشر مهمّته بداية من الجولة الحالية المنتظرة أمام الجار سريع غليزان.