دوري أبطال آسيا

بونجاح يواصل التألق

بونجاح يواصل التألق
اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح
  • القراءات: 1164

يواصل اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح تألقه مع نادي السد القطري بعدما سجل هدفين قاداه إلى قلب تأخره بهدف للفوز (3  ـ1) على مضيفه استقلال طهران الإيراني أول أمس بملعب "أزادي"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأنهى نادي الاستقلال الشوط الأول لصالحه متفوقا بهدف سجله بوعلام خوخي مدافع السد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه. وفي الشوط الثاني، انتفض السد بقيادة نجمه الإسباني تشافي هيرنانديز، وسجل الفريق 3 أهداف متتالية، أحرزها أكرم حسن عفيف في الدقيقة (60) وبغداد بونجاح في الدقيقتين (65، 74) من ضربة جزاء، لينصب مهاجم الخضر نفسه نجما بدون منازع في هذه المباراة، علما أنه كان وراء الهدف الأول لفريقه من تمريرة حاسمة.

بعد هذا الانتصار، وضع نادي السد أكثر من مجرد قدم في المربع الذهبي للبطولة الآسيوية، قبل خوض مباراة الإياب على ملعبه في 17 سبتمبر المقبل.

ويبصم المهاجم الدولي الجزائري على بداية موسم جيدة مع فريقه السد القطري، حيث سجل إلى حد الآن عشرة أهداف في أول ثلاث مباريات بدوري نجوم قطر، منها سبعة أهداف في مباراة واحدة، متربعا بذلك على عرش ترتيب الهدافين، إضافة إلى تسجيله 11 هدفا في رابطة أبطال آسيا لكرة القدم والتي يتصدر ترتيب هدافيها أيضا.

و.توفيق