رائد شباب غرب وهران

حدادة يريد إهداء حي ”بيتي” صعودا

حدادة يريد إهداء حي ”بيتي” صعودا
فريق رائد شباب غرب وهران
  • القراءات: 1285

يواصل فريق رائد شباب غرب وهران تحضيراته تحسبا للموسم القادم الذي يأمل أن يكون إيجابيا ويقفز درجة عليا، تكون بداية حملة استعادة مكانته الحقيقية والطبيعية ضمن كبار الكرة الجزائرية، كما كانت عليه الحال في سبعينيات القرن الماضي، وعدم الاكتفاء فقط بتسمية الرائد المدرسة.

يشرف على هذه التحضيرات المدرب الجديد القديم ناصر حدادة، وهي مقسمة بين غابة كناستيل صباحا وملعب الشهيد بن أحمد الهواري بحي شوبو مساء، علما أنّ حدادة سبق له أن عاش تجربة ناجحة مع الرائد قبل موسم، لكنه اضطر لمغادرته تاركا مقاليد العارضة الفنية لشريف الوزاني مولاي، والتحق بهلال وهران الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الصعود معه.

وتستمر التدريبات بنفس الوتيرة والجدية، خاصة أن الإدارة تجتهد لوضع المجموعة في أحسن الظروف، وتوفير كل ما تحتاجه بالتشاور مع الطاقم الفني رغم المصاعب المالية التي يعاني منها الفريق، خاصة على مستوى الانتدابات التي يصر المدرب حدادة على أن تمس أصحاب الخبرة في المقام الأول. ويكون المسيرون نجحوا في إنجاز تعاقدات بالمواصفات المطلوبة، وفي مقدمتهم محمد الأمين منقور مهاجم هلال وهران وقوّته الضاربة، والذي بصم معه على 15 هدفا الموسم الماضي، وكان منقور تحت رادار فريقي نصر السانية وميثالية تيغنيف، لكنه قرر حط الرحال بـ الأرسيجيو بتزكية من المدرب حدادة، الذي سبق أن أشرف عليه في نادي الهلال نفسه، وكذلك مروان بن حدادة من اتحاد الكرمة، وثنائي اتحاد وهران الظهير الأيسر توهامي، والأيمن عادل جعدان.

وكشف حدادة عن سبب تفضيله العودة لتدريب رائد شباب غرب وهران، وهو عروض أخرى تلقاها من أندية تنشط في مختلف الأقسام الكروية بالجهة الغربية، حيث قال بأنه قبل عرض فريقه القديم؛ إذ يُعد الرائد عائلته الثانية، ويحتفظ معه بذكريات كثيرة أغلبها سعيدة وجميلة، وكذلك من مبدأ احترامه لمسيريه الذين تجمعه بهم علاقات وطيدة، كما يعد نفسه من أبناء الفريق.

وكان حدادة واضحا في تحديد هدف فريقه الجديد القديم، حيث قال عن ذلك: نحن نحدد هدفنا وفق ما بأيدينا من إمكانيات، لكن رغم أن فريقنا يعيش ضائقة مالية يعرفها العام والخاص وأثرت عليه كثيرا بدليل تدحرجه إلى القسم الجهوي الثاني، فإننا نأمل أن نهدي لأنصار الرائد وحي بيتي عامة، لقبا مستحقا.

م. سعيد