أولمبي الشلف

”الجوارح” يثمّنون الفوز على اتحاد عنابة

”الجوارح” يثمّنون الفوز على اتحاد عنابة
أولمبي الشلف
  • القراءات: 1266

ثمّن أنصار أولمبي الشلف النتيجة الإيجابية التي عاد بها فريقهم من عنابة وفوزهم على الفريق المحلي بنتيجة (1 ـ 0)، في مفاجأة هذه الجولة بعد أن كانت تصب لصالح أبناء بونة. وعرف أشبال المدرب سمير زاوي كيف يسايرون أطوار المباراة منذ تسجيل اللاعب الشلفي أعراب الإصابة الوحيدة منذ الد 16 من المرحلة الأولى، وهي النتيجة التي حافظ عليها الشلفاوة طيلة الأطوار المتبقية من الشوط الأول وحتى خلال المرحلة الثانية؛ مما يوحي بأن الفريق الشلفي حضّر جيدا لهذه المواجهة من جميع النواحي على الرغم من محاولات أبناء بونة التعديل والعودة في النتيجة.

فوز رفقاء بن قابلية بملعب 19 ماي بعنابة اعتبره الجوارح الانطلاقة الحقيقية للفريق الشلفي بعد فوزهم الأول في افتتاح البطولة أمام جمعية وهران بملعب محمد بومزراق.

الإطاحة بأبناء المدرب كمال مواسة ستمهد الطريق أمام الشلفاوة من أجل مواصلة بقية المشوار في أحسن رواق، بالرغم من صعوبة المهمة؛ ليس لأولمبي الشلف فقط وإنما لكل الفرق من أجل اقتطاع ولعب ورقة الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس".

الانتصار الذي عاد به الشلفاوة سيعزز ثقة الأنصار في الطاقم الفني المتكون من زاوي سمير وموسى فضيل بالنظر إلى خبرتهما الكبيرة وتوظيفها لصالح الفريق؛ من أجل المساهمة الفعلية في تكوين فريق تنافسي لهذا الموسم، تحذوه الإرادة والعزيمة. والمؤكد أن المدرب زاوي سمير عرف كيف أن يرفع التحدي في أول خرجة لفريقه خارج القواعد مع بداية الموسم، حيث كانت موفقة خاصة أمام فريق اسمه اتحاد عنابة، وحشود من أنصاره شجعت رفقاء زياية في هذا اللقاء.

نقاط مهمة عاد بها الشلفاوة من عنابة، وأسعدت كثيرا الجوارح، وهي الهدية التي منحتها كتيبة المدرب زاوي للجوارح بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وسيستقبل الأولمبي في الجولة القادمة رائد القبة على أرضية ملعب محمد بومزراق في إطار الجولة الثالثة من منافسة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.

م. عبد الكريم