مولودية بجاية

ميشال يعترف ببعض النقائص

ميشال يعترف ببعض النقائص
المدرب الفرنسي لمولودية بجاية آلان ميشال
  • القراءات: 804
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

اعترف المدرب الفرنسي لمولودية بجاية آلان ميشال ببعض النقائص التي يعاني منها فريقه منذ بداية الموسم، بعد التعثر داخل القواعد أمام شبيبة القبائل في إطار الداربي القبائلي لحساب الجولة الثانية من الرابطة الأولى موبيليس.

وصرح المدرب البجاوي بعد المباراة قائلا: "لم نظهر بالمستوى الذي كنا ننتظر؛ حيث سجلنا العديد من النقائص التي سنسعى إلى معالجتها خلال الأيام القادمة؛ حتى نتمكن من تقديم مردود أحسن في المباريات القادمة، وكان بإمكاننا تسجيل نتيجة أحسن لو قمنا باستغلال الفرص المتاحة بكيفية جيدة خاصة في الشوط الثاني.. وعلى العموم، فإن هذا التعثر ليس نهاية العالم، خاصة أنه تحقق في مباراة محلية.  وسنعمل على التدارك مستقبلا؛ حيث سيسمح توقف البطولة بمعالجة النقائص التي وقفنا عليها، وضمان الجاهزية اللازمة من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات القادمة".

ولم تظهر تشكيلة مولودية بجاية بالمردود المنتظر، إذ لاحظنا نقص الانسجام بين الخطوط الثلاثة بالإضافة إلى عدم ظهور التشكيلة بالوجه الذي كان ينتظره الطاقم الفني والجمهور، الذي خرج غير راض عما قدمه فريقه في هذا اللقاء الداربي بين الفريقين، في انتظار التدارك خلال المباريات المتبقية من أجل تفادي تضييع نقاط أخرى خاصة داخل القواعد.

وستستأنف التشكيلة البجاوية التدريبات اليوم قبل أن يتم تسريح اللاعبين لقضاء العيد مع عائلاتهم، والعودة مجددا إلى التدريبات الخميس المقبل.