أولمبي الشلف

فوز صعب على جمعية وهران

فوز صعب على جمعية وهران
  • القراءات: 878
❊م. عبد الكريم ❊م. عبد الكريم

تمكن فريق أولمبي الشلف من تحقيق فوز مهم ولو بصعوبة كبيرة على الضيف جمعية وهران على أرضية ملعب "محمد بومزراق"، في إطار الجولة الأولى من الدوري المحترف الثاني للموسم الكروي 2018 ـ 2019.

ودخل رفقاء بن قابلية أطوار المواجهة بنية الفوز منذ البداية، لكنّهم وجدوا أشبال المدرب منير زغدود في يومهم؛ حيث أسالوا العرق البارد لأصحاب الأرض، لكنهم لم يمنعوا المهاجم الشلفي مصطفى مليكة من توقيع الإصابة الأولى في الدقيقة 19 من المرحلة الأولى بعد تمريرة رائعة من زميله بن قابلية في أول ظهور له بألوان أولمبي الشلف. هذه الإصابة حرّرت كثيرا الأنصار، وحافظ عليها الشلفاوة طيلة الشوط الأول، الذي عرف روحا رياضية عالية، ليعود الأولمبي إلى غرفة تغيير الملابس متقدما في النتيجة خلال هذه المرحلة بعد أن قدّم مردودا طيبا.

المرحلة الثانية كانت بدايتها لصالح رفقاء برملة، الذين تمكّنوا من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب الشلفي بن عمران ضد مرماه في الدقيقة 54، وهو الهدف الذي أسعد كثيرا الزوار من جهة، وأدخل الشك في نفوس زملاء بودينة من جهة أخرى، ليشتد التنافس بين التشكيلتين في الوصول إلى الشباك لكن بدون تغيير في النتيجة بسبب التسرّع، خاصة من جانب كتيبة المدرب زاوي، الذي عاش على الأعصاب كثيرا إلى غاية الدقيقة 85، أي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، حيث يتمكن اللاعب قدور الشريف بعد تمريرة من زميله بن عمران، من توقيع هدف الفوز الذي أراح الجميع بمن فيهم الطاقم الفني ودكة البدلاء.

وبهذا الفوز كسب الشلفاوة الرهان في أول مواجهة؛ حيث سيرفع من معنوياتهم لاسيما المدرب زاوي، الذي رفع التحدي ضد جمعية وهران في انتزاع نقاط المباراة. 

للتذكير، تنتظر أولمبي الشلف مباراة صعبة في الجولة القادمة، حينما ينزل ضيفا على اتحاد عنابة.