إتحاد خنشلة

الإدارة تنهي الاستقدامات.. وتستعد للوديات

الإدارة تنهي الاستقدامات.. وتستعد للوديات
إتحاد خنشلة
  • القراءات: 1319
❊ ع.ز ❊ ع.ز

تتواصل التحضيرات التي استهلها فريق اتحاد مدينة خنشلة ضمن بطولة الهواة للموسم المقبل 2018 ـ 2019، حيث توصلت الإدارة بالتفاهم مع المدرب سمير حوحو، إلى إغلاق الاستقدامات بصفة رسمية، من خلال ضمان لاعبين يمكنهم تغطية النقائص التي ظهرت على التشكيلة خلال الموسم المنقضي، وكذا الذهاب بعيدا في مشوار البطولة هذا الموسم.

بدا رئيس اتحاد مدينة خنشلة وليد بوكرومة مرتاحا للاستقدامات، التي أوضح أنها سارت على الطريق الصحيح؛ حيث قال: لقد توصلنا إلى التعاقد مع أغلب اللاعبين الذين أردنا استقدامهم في صورة سيساوي، شنيقر وبيطاط. ودخلنا مرحلة الجد بصفة رسمية مع قدوم الجميع والتحاقهم بالفريق. وأؤكد على توازن الاستقدامات والمجموعة ككل.

وحسب مصادر مقربة من الفريق، فإن الرئيس بوكرومة صرف ما يفوق ملياري سنتيم على استقدامات هذا الموسم وبداية التحضيرات كلها، من ماله الخاص. ويبقى تركيز المدرب الجديد حوحو سمير منصبّا على تحضيرات فريقه. ويريد المرور إلى السرعة القصوى في تطبيق برنامجه بما أن العد التنازلي لانطلاق مرحلة العودة قد بدأ. كما أنه لم يغفل الاستقدامات التي أنهتها الإدارة، والتي أقر هو الآخر أنها متوازنة، وقدّمت الإضافة المرجوة للمجموعة، وما يؤكد توجه التقني البسكري مباشرته للوديات بعد حوالي أسبوعين، بالتحديد تسعة أيام من انطلاق التحضيرات، بعد ملاقاة كتيبته شباب قسنطينة في مباراة ودية احتضنها ملعب بن عبد المالك بقسنطينة، وانتهت لصالح أصحاب الأرض برباعية نظيفة، ظهرت فيها الكتيبة الخنشلية بصورة طيبة، خاصة أن المدرب عمد إلى تجريب كل العناصر. وفي برنامج الوديات 7 مباريات، الثانية ستكون غدا (الخميس) ضد الجار اتحاد عين البيضاء بملعب حمّام عمار البلدي بخنشلة.