رغم فوز جمعية وهران بهدف وحيد على الكرمة

زغدود غاضب من أداء وعيوب فريقه

زغدود غاضب من أداء وعيوب فريقه
جمعية وهران
  • القراءات: 1396
❊ م. سعيد ❊ م. سعيد

فازت جمعية وهران بهدف لصفر على جارها اتحاد الكرمة المنتمي إلى قسم الهواة، في مباراة تحضيرية جمعتهما عصر أول أمس بملعب أحمد زبانة. وقد سجل لـ الجمعاوة لاعب الوسط الشاب بن ويس في الدقيقة 83، بعد قذفة قوية هزمت الحارس الكرماوي البارع مرشود.

وكان  بإمكان الجمعاوة رفع الغلّة في أكثر من مناسبة، لكن التسرع من جهة، ونقص الانسجام من جهة أخرى، فوّت عليهم تجسيد تلك الفرص، لكن مهما يكن من أمر فإن الجمعية على العموم لم تقنع في هذه الودية، وظهر على تعدادها عيوب عديدة، أغضبت مدربها منير زغدود، خاصة في الأخطاء البدائية التي ارتكبها المدافعون، وكذلك ثقل خط الوسط في نقل الكرة وبناء الهجمات، وهي نقائص دفعت الجيران الكرماوة إلى التجاسر، ونقل الخطر أكثر من مرة إلى الجهة المقابلة.

وباستثناء الثنائي عجال وبودوح فإن مدرب الجمعية منير زغدود، أقحم كل لاعبيه على مدار الشوطين؛ رغبة منه في منحهم زمنا أطول للعب؛ حتى يقف عند إمكانيات الجميع وبشكل واضح، خاصة بعد تصريحه بعدم تحديده التشكيلة المثالية بشكل كامل، معترفا بتدوينه العديد من الملاحظات الإيجابية منها والسلبية، وعدم رضاه عن الأداء الجماعي والفردي للاعبيه عموما. وأضاف: لايزال فريقي بعيدا عن مستواه الحقيقي، فالنقائص مازالت ماثلة أمامنا، وعلينا الإسراع في معالجتها قبل اقتحام المباراة الأولى ضد الشلف، واليوم لم يظهر أي فرق بيننا وبين اتحاد الكرمة.

ساسي يوقّع وبهلولي تحت المعاينة

في سياق متصل،  شارك المنتدب الجديد منذ يومين فقط، ساسي سمير الذي قدم من أمل عين مليلة، حيث لعب في منصبه الأصلي في محور الدفاع في ربع الساعة الأخير من ودية  الكرمة. وتبقى فترة اللعب هذه غير كافية بالمرة، لتقييم قدرات هذا المدافع.   

كما أقحم المدرب زغدود الذي قدم من نادي بئر مراد رايس بهلولي، زكريا الذي لايزال تحت معاينة الطاقم الفني. ومن خلال ما ظهر على خريج أكاديمية بارادو تكثيف جهوده، حتى ينال رضا المدرب الذي اعترف بحاجة فريقه إلى لاعبين اثنين آخرين، أحدهما ينشط في خط الدفاع والآخر في الهجوم.

نهاري يسرَّح وينضم لأرزيو

أما بالنسبة للمسرَّح نهاري فلم يضيّع كثيرا من الوقت بعد حصوله على وثائق تسريحه، حيث حط الرحال بالجار أولمبي أرزيو، ووقّع عقدا لمصلحته لسنة واحدة، فيما تُجهل إلى حد الآن وجهة المسرّح الثاني بن مراح.