مولودية الجزائر

كازوني يضبط برنامج التحضيرات للقاء الرفاع البحريني

كازوني يضبط برنامج التحضيرات للقاء الرفاع البحريني
  • القراءات: 1038
و.توفيق و.توفيق

ضبط الطاقم الفني للمولودية بقيادة المدرب برنارد كازوني، البرنامج الخاص بالتحضيرات للقائهم ضد نادي الرفاع البحريني المقرر يوم 9 أوت المقبل في المنامة، ضمن الدور 32 من مسابقة الكأس العربية للأندية البطلة لكرة القدم.

وكانت تشكيلة العميد باشرت تدريباتها أمس الأربعاء بمركز الفندقة بعين البنيان بعد راحة لمدة ثلاثة أيام حددها الطاقم الفني بقيادة المدرب كازوني للاعبين، لالتقاط القليل من الأنفاس بعد لقاء السبت الماضي الذي جمعهم بفريق تي بي مازمبي الكونغولي في إطار منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.

وبخصوص برنامج العمل المسطر خلال هذه الأيام فسيركز رفقاء اللاعب حشود على الجانب النفسي بنسبة كبيرة من أجل الاستعداد جيدا للقاء الرفاع البحريني، كون التعثر المخيّب أمام تي بي مازمبي على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة مؤخرا، أثر على معنويات عناصر التشكيلة نوعا ما، الأمر الذي سيجعل التقني الفرنسي كازوني يركز على هذا الجانب في برنامج التحضيرات.

ويُنتظر أن يخوض مولودية الجزائر مباراة ودية هذا السبت 4 أوت الجاري أمام مولودية بجاية العائد إلى حظيرة الرابطة الأولى موبيليس بمركز الإطعام والفندقة بعين البنيان، إذ سيسمح هذا الموعد الودي للطاقم الفني بتصحيح الأخطاء وتحديد معالم التشكيلة، التي سيتم الاعتماد عليها ضد الرفاع البحريني.

وبخصوص سفرية العميد إلى البحرين فإنها ستكون مقررة يوم الأحد القادم 5 أوت الحالي؛ أي قبل أربعة أيام عن موعد المباراة الرسمي.