”موبيليس” يضخم مزايا عروضه المتنوعة

”بيكس” بمزايا ثرية ومتنوعة

”بيكس” بمزايا ثرية ومتنوعة
  • القراءات: 1007
م.ب م.ب

أثرى المتعامل العمومي للهاتف النقال ”موبيليس” عرض ”بيكس” بإدخال تعديلات وعروض أكثر جاذبية جديدة عليه، تسمح بإرضاء حاجيات الزبائن الأكثر طلبا على الخدمة.

وأوضح بيان لـ«موبيليس” أمس، أنه بإمكان زبائن عرض الدفع المسبق مبتسم ”بيكس” الاستفادة من عروض ضخمة ذات مزايا متعددة بتشكيل اللائحة *600# أو بشراء العرض مباشرة لدى نقاط البيع، معددا مزايا هذا العرض المتنوع وفق طلبات الزبائن، حيث بإمكان طالبي عرض ”بيكس 100” من الاستفادة من مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة نحو شبكة ”موبيليس” زائد 150 دينار نحو جميع الشبكات الوطنية و1 جيغا من الانترنت صالحة لمدة 24 ساعة. ويستفيد طالبو عرض ”بيكس 500” من مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة نحو شبكة ”موبيليس” زائد 750 دينار نحو جميع الشبكات الوطنية و5 جيغا من الأنترنت صالحة لمدة 15 يوما، فيما يستفيد طالبي عرض  ”بيكس1000” من مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة نحو شبكة ”موبيليس” زائد 2000 دينار نحو جميع الشبكات الوطنية و13 جيغا من الانترنت المجاني صالحة لمدة شهر كامل.

ويتيح عرض ”بيكس 2000” مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة نحو شبكة ”موبيليس”، زائد 4000 دينار نحو جميع الشبكات الوطنية، و30 جيغا أنترنت مجاني صالحة لمدة شهر كذلك. ويمكن ”موبيليس” زبائنه أيضا من إهداء عروض ضخمة لأقاربهم، من خلال شراء العرض ”بيكس” المرغوب فيه وإهدائه لمراسلهم باستعمال خدمة ”سلكني” عن طريق اللائحة *665#.

”وينماكس”.. أرصدة أكبر بنفس الأسعار

وسعيا منه للاستجابة لطلبات زبائنه، أعلن ”موبيليس” أمس، عن إثراء وتكييف عروضه مع الاستعمالات الجديدة والمتزايدة لزبائنه، حيث قام بتحديث عروضه الخاصة باشتراكات الدفع البعدي ”وينماكس ليبر” و«وينماكس كونترول” بطرح العروض الأكثر إغراء في السوق، إستجابة للمتطلبات اليومية للزبائن.

ضمن هذا العرض الجديد، يتمكن الزبائن الحاليين والجدد للعرضين المذكورين من الإستفادة من عدة مزايا منها أرصدة ضخمة من الأنترنت تصل إلى 60 جيغا وأرصدة ترحيبية تصل إلى 100 جيغا من الأنترنت.

ويقترح عرض ”وينماكس كونترول” ثلاثة عروض اختيارية، تتضمن مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة نحو ”موبيليس” وإبحار مجاني على ”الفايسبوك” و«واتس آب”.

كما تقترح هذه العروض، مكالمات صالحة نحو جميع الشبكات الوطنية وأرصدة أنترنت حسب العروض المطلوبة، حيث يمنح عرض 1300 دينار، 5 ساعات زائد 15 جيغا ويمنح عرض 2000 دينار 7 ساعات زائد 30 جيغا ويمنح عرض 3500 دينار  10 ساعات زائد 50 جيغا من الأنترنت.

أما العرض ”وينماكس ليبر” الذي يعد أكثر سخاء، فهو يقترح كذلك ثلاثة عروض اختيارية بأرصدة ترحيبية تصل إلى 100 جيغا ومكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة نحو ”موبيليس” وإبحار مجاني على ”الفايسبوك” و«واتس آب”.

وتتضمن هذه العروض أيضا، مكالمات صالحة نحو جميع الشبكات الوطنية وأرصدة أنترنت، تتباين حسب طلب الزبون، بحيث يتيح عرض 1300 دينار، 6 ساعات زائد  18 جيغا و30 جيغا رصيد ترحاب، بينما يمنح عرض 2000 دينار لصاحبه، 8 ساعات زائد 35 جيغا و60 جيغا رصيد ترحاب، في حين يستفيد طالب عرض 3500 دينار من 12 ساعة من المكالمات والرسائل و60 جيغا أنترنت، إضافة إلى 100 جيغا رصيد ترحاب.