بعد فوز مولودية وهران على نادي "أفيون" سبور بثلاثية

الزاكي راض ومتفائل بلاعبيه

الزاكي راض  ومتفائل بلاعبيه
  • القراءات: 537
❊سعيد.م ❊سعيد.م

قال بادو الزاكي، مدرب مولودية وهران، بأنه راض عن الأداء العام للاعبيه في المواجهة الودية التحضيرية الثانية التي فازوا بها أول أمس، على نادي "أفيون" سبور التركي، الناشط في الدرجة الثانية التركية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، من تسجيل فريفر ويطو في الشوط الأول، وتومي في الشوط الثاني.

أوضح الزاكي بأنه وقف على نقاط إيجابية عديدة في الودية الثانية، من بينها المنحى التصاعدي للأداء البدني للاعبيه، ورغبتهم الكبيرة في الفوز، النابعة عن سعي جدي في سبيل إرضاء الطاقم الفني ونيل ثقته، تحسبا لخطف مكانة أساسية لدى إقلاع المنافسة الرسمية، لكنه استطرد بأن عملا كبيرا لا يزال ينتظر الفريق، خصوصا تحقيق الانسجام المطلوب في ظل انتداب ما لا يقل عن 12 لاعبا جديدا.

عموما، اعتبر التقني المغربي أن فريقه في تحسن مستمر ويسير في الطريق الصحيح، فقط على لاعبيه نسيان النتائج الإيجابية المحققة في الوديات الملعوبة، ومواصلة العمل بجدية لتطبيق برنامج العمل المسطر الذي ستظهر نتائجه الإيجابية، بعد مباشرتهم المنافسة الرسمية ـ حسبه ـ لم يخف الزاكي تفاؤله بتكوين مجموعة قوية، خاصة أن لاعبيه وضعوا في أحسن الظروف.

ناجي وبن جلول يندمجان

ما يبعث على التفاؤل أكثر، حسب التقني الزاكي، التحاق المتخلفين تباعا، حيث شارك في ودية أول أمس، المهاجم المحنك رشيد ناجي الذي كان يتبع برنامجا خاصا به لتدارك تأخره البدني، والمدافع الشاب بن جلول الذي ارتأى مدربه عدم خضوعه لتدريبات خاصة، لأنه لم يضيع الكثير من العمل المبرمج، شأنه في ذلك شأن هريات، والحارس دالة كراشاي المصابين، اللذين فضل الطاقم الطبي إراحتهما حتى يتخلصا من جروحهما نهائيا.

امتحان ودي ثالث غدا ضد إسكسهير

تلعب المولودية الوهرانية مباراة ودية تحضيرية ثالثة غدا، ضد نادي إسكسهير سبور الناشط في الدرجة الأولى التركية. ستجري هذه المباراة بملعب مدينة هذا الأخير، التي تبعد بحوالي 90 كلم عن مقر إقامة الوفد الوهراني، في حين لم تترسم بعد الودية الرابعة المحددة بتاريخ 21 جويلية القادم.

سعيد.م