طالب هلالي (رئيس مولودية السوامع) لـ"المساء":

بالعزيمة حققنا الصعود.. وننتظر التفاتة من الجهات الوصية

بالعزيمة حققنا الصعود.. وننتظر التفاتة من الجهات الوصية
  • القراءات: 683
❊ حاوره: جمال ميزي ❊ حاوره: جمال ميزي

كشف طالب هلالي، رئيس مولودية شباب السوامع الصاعد للقسم الجهوي الثاني، على أنه ينتظر التفاتة جادة من الجهات الوصية، خاصة أن الفريق حقق حلم الأنصار بعد 12 سنة من التواجد، من خلال تربعه على عرش البطولة وضمان تأشيرة الصعود لبطولة الجهوي الثاني رابطة باتنة. "المساء" اقتربت منه وكانت هذه الدردشة القصيرة.

حققتم صعودا تاريخيا بعد 12سنة من التواجد، ما مرد ذلك؟

الصعود لم يأت صدفة، بل جاء من خلال الاستقرار الذي عرفه النادي على مستوى الإدارة واللاعبين والأنصار، كما كان هدف الإدارة الذي سطرته مع المدرب واللاعبين منذ بداية الموسم، رغم قلة الإمكانيات، لكن إصرارنا وعزيمة اللاعبين زاد من طموحنا، والحمد لله.

أسلفت أنه رغم قلة الإمكانيات، تغلب فريقك على تلك العقبات، كيف كان له ذلك؟

والله طموحنا وعزيمة اللاعبين حفزت الكثير من تجار المنطقة، الذين  نشكرهم بالمناسبة، كونهم لم يتخلوا عن الفريق وهو في أصعب الأوقات.

نعود إلى الموسم الرياضي الحالي، أكيد الأمر يختلف بين البطولتين، هل تعززت خزينة الفريق بمساعدات؟

إلى حد الساعة، لم نتلق ولا إعانة سواء من البلدية أو الولاية، لكن هناك وعود نتمنى أن تجسد على أرض الواقع، إلا أننا نعمل على أن تكون انطلاقة جيدة من خلال التحضير الجيد.

على ذكر التحضير الجيد، هل من استقدامات جديدة تدعم الفريق؟ 

هناك أسماء مقترحة تسعى إدارة الفريق إلى التفاوض معهم من أجل تعزيز قوة الفريق، وتقديم موسم رائع بحكم قوة الفرق المتواجدة في هذا القسم.

ماذا عن الملعب وأين تستقبلون المنافس؟

أرضية الملعب البلدي ببلدية السوامع قيد الترميم، وهو ما يضع احتمال أن يكون الاستقبال بالمركب الرياضي "ورتال البشير" في الولاية قائما.

ما هو هدف الإدارة المسطر لهذا الموسم؟

سندخل هذه المنافسة بنية الصعود إن شاء الله، ونتمنى من الهيئات الوصية النظر في الفريق لما يعانيه من أزمات خانقة، لكن ثقتنا في السيد الوالي، لأنه وعدنا بمبلغ مالي نتيجة الصعود، مثلما وعد نجم مقرة.. كما دخلنا في تفاوض مع المدرب الشاب رأفت فراحتية الذي يملك من الخبرة الكثير، كما أنه كان بيننا خلال الموسم الماضي، وفي حالة قبوله العرض سنمنحه الورقة البيضاء في جميع استقدامات اللاعبين

هل من كلمة أخيرة؟

أشكر جريدة "المساء" على هذه الالتفاتة، التي من خلالها ندعو أنصار الفريق إلى النظر في الفريق، لأننا في أحسن رواق من خلال الطاقم الإداري والتقني. شكرا لكل من شجع الفريق.