وزير الاتصال يعزي أسرة الفقيد

الإعلامي الرياضي عبدو سغواني في ذمة الله

الإعلامي الرياضي عبدو سغواني في ذمة الله
  • القراءات: 1416
و.أ و.أ

توفي الصحفي الرياضي عبد الرزاق سغواني، المعروف بـ«عبدو"، ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء، عن عمر يناهز الـ58 سنة، حسبما علم لدى زملائه في العمل. وخلال مشواره الإعلامي الحافل، عمل المرحوم عبدو سغواني، الذي كان على مشارف بلوغ الـ59 عاما، يوم 27 يوليو المقبل، في عدة وسائل إعلامية من بينها صحيفة "لو جون أنديبندون" و«بلانات سبور" التي كان المرحوم لا يزال يشتغل بها، قبل انتقاله إلى رحمة الله. كما عمل الراحل، الذي تولى منصب المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى، كمتعاقد في القسم الرياضي للإذاعة الوطنية "القناة الثالثة". 

وإثر هذا المصاب، وجه وزير الاتصال جمال كعوان، رسالة تعزية إلى عائلة الفقيد، نوه فيها بخصال الفقيد وتفانيه في العمل، واصفا إياه بـ«بالصحفي الميداني الحقيقي الملم بعديد الاختصاصات الرياضية، على غرار ألعاب القوى وسباق الدراجات التي أشرف على التغطية الميدانية لأغلب منافساتها، بالإضافة إلى اختصاصات أخرى مثل الملاكمة وتسلق الجبال وغيرها من الرياضات الأخرى التي لم تكن بعيدة عن اهتمامات هذا الصحفي المحب لعمله".

وأضاف الوزير أن "الساحة الإعلامية اليوم تفقد واحدا من أبرز أبنائها، فهي تودع صحفيا - كان في الأصل  رياضيا- الأمر الذي أعطاه التميز والاحترافية العالية في مشواره الحافل بالمحطات.

وترك الفقيد وراءه زوجة وإبنا واحدا.