الديوان الوطني للثقافة والإعلام يحتفل بالخامس جويلية

الديوان الوطني للثقافة والإعلام يحتفل بالخامس جويلية
  • القراءات: 949
❊م.ن ❊م.ن

ينظّم الديوان الوطني للثقافة والإعلام يومي 4 و5 جويلية الجاري، بمناسبة الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ56 لعيدي الاستقلال والشباب برنامجا فنيا متنوّعا بمشاركة ألمع نجوم الأغنية الجزائرية عبر مختلف الفضاءات التابعة له بالعاصمة وقسنطينة ووهران وبومرداس وبجاية وتيبازة.

يحتضن مسرح الهواء الطلق بسيدي فرج بالكازيف، سهرة هذا الأربعاء ابتداء من التاسعة ليلا حفلا فنيا ينشطه كل من كادير الجابوني وسهيلة بن لشهب وأجراد يوغرطة. أما بقاعة المغرب بوهران، فسيكون الموعد في ذات الليلة مع فرقة ليجاريس وياسمين عماري وفقرة خاصة بجمعية نسيم الأندلس.

بدورها، تحتضن قاعة العروض بيسر ببومرداس سهرة هذا الأربعاء الفنانين نور الدين الدزيري وخيطانو وديدين كروم وغاني الجزايري. ويوم الخميس 5 جويلية إبتداء من التاسعة ليلا، سيبرمج حفل فني مع سيد علي عالية وخالد محبوب وقانا المغناوي وسيلينا. بالنسبة لقاعة أحمد باي بقسنطينة، فستستقبل سهرة هذا الأربعاء الفنان خلاص والشاب وحيد وندى الريحان.

أما قاعة 8 ماي 1945 خراطة ببجاية، فتستقبل هذا الخميس ابتداء من السادسة مساء الفنانين مولود نايت زعيم وقروج لوناس ولونيس سفيان، بينما يحضر بالمركب الثقافي عبد الوهاب سليم بشنوة هذا الأربعاء على التاسعة مساء كل من الفنانين أمين tgv ونريمان وكادير 44 ومحمد الصغير وتخصص سهرة اليوم الموالي للفنانين بوعلام شاكر وبلال ميلانو وعلي ابحرين وكاميليا نور.

م.ن