سكيكدة

شلّ نشاط عصابة أشرار بالزيتونة

شلّ نشاط عصابة أشرار بالزيتونة
  • القراءات: 759
❊ بوجمعة ذيب ❊ بوجمعة ذيب

تمكنت مصالح أمن ولاية سكيكدة، أول أمس، من شل نشاط عصابة أشرار متكونة من 04 أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 20 و56 سنة من بينهم مسبوق قضائيا، اختص نشاطها الإجرامي في سرقة المنازل على مستوى مدينة الزيتونة غرب سكيكدة بالمصيف القلي. وقد تمّ التوصّل إلى هذه العصابة بعد شكوى مواطنة تعرّض مسكنها العائلي للسرقة من قبل شخصين ملثمين، استوليا على الأموال والمجوهرات ومبلغ مالي معتبر من العملة الوطنية والأجنبية.

المشتبه فيهم الأربعة عند تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة القل، أصدر ضد ثلاثة أشخاص أمرا بإيداع الحبس، فيما وضع الشخص الرابع تحت الرقابة القضائية بعد أن وُجّهت لهم تهم تكوين جمعية أشرار والسرقة الموصوفة بظروف الليل، التعدد والتسلق المتبوع بالضرب والجرح العمدي والتهديد بالقتل بواسطة سلاح أبيض.

الأمن يداهم حي مسيون

أسفرت عملية المداهمة التي شنتها مصالح أمن ولاية سكيكدة، سهرة أول أمس، على مستوى التجمع السكني الجديد "مسيون" بعاصمة الولاية، عن توقيف 09 أشخاص محل شبهة لتورطهم في قضايا حمل الأسلحة البيضاء بدون مبرر شرعي، واستهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية، وإنشاء حظيرة بدون رخصة، والبيع غير الشرعي في الطريق العام وفي ظروف غير صحية على الإطلاق وبدون مراعاة السلامة الغذائية وصحة المستهلك. كما تمكنوا من توقيف شخصين كانا محل أمر بالحبس.

للإشارة، فإن العملية التي أشرف عليها رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، شاركت فيها كل المصالح العملياتية للأمن الوطني والأمن الحضري وفرق البحث والتدخل والفرقة المتنقلة للشرطة القضائية والمناوبة المركزية، إلى جانب عناصر تحقيق الشخصية.