مولودية وهران

حدو يستقيل وأسماء ثقيلة تسرّح من التعداد

حدو يستقيل وأسماء ثقيلة تسرّح من التعداد
  • القراءات: 1662
❊م. سعيد ❊م. سعيد

رفض حدو مولاي المناجير العام لمولودية وهران، الكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعته للاستقالة من منصبه، واكتفى بالقول في تصريح صحفي مقتضب أنه "أدى عمله بأمانة دون غش". وأضاف "من يعرفني جيدا، يؤكد أنني عندما أغادر منصبي، لا أدلي بتصريحات هدّامة ولا اصطف مع المعارضة.. انسحب بصمت .. أديت واجبي كما يجب ومن دون غش طيلة موسم كامل، واحتراما لمولودية وهران، وأنصارها لا أتطرق لأسباب انسحابي من النادي".

غير أن متتبعين، يرون أن حدو استبق الأحداث، وأمر إقالته من منصبه باستقالة، خاصة بعد تهديد ووعيد الرئيس "بابا" بإحداث تغيير جذري في الفريق، على الصعيدين الإداري والفني. ويبقى سباح بن يعقوب، وواسطي زبير الأقرب لخلافة حدو في منصبه في الموسم الجديد.

واستقال حدو من منصبه، أول أمس، رسميا، وهذا على خلفية ضغوط تعرض لها من قبل بعض الأنصار، الذين ألحوا على رئيس الفريق أحمد بلحاج المدعو "بابا" إقالته من منصبه، خلال المسيرة الأخيرة التي نظمها الأنصار قبالة مقر مديرية الشباب والرياضة، والتي طالبوا فيها برحيل الإدارة الحالية بمن فيهم "بابا" نفسه.

في سياق متصل، أكد الرئيس "بابا"، أن قائمة المسرحين من الفريق، قد ضبطت، والمدرب الجديد بادو الزاكي، كان له رأي في تسريح بعض اللاعبين، الذين يرى أنهم غير مؤهلين لحمل الألوان الحمراوية، وبالتالي لا حاجة له لخدماتهم في الموسم الجديد. ولم يخف الرئيس "بابا"، أن قائمة المسرحين التي سيفصح عنها بعد اللقاء الأخير للمولودية ضد شبيبة القبائل (لعب أمس بعين تموشنت)، تحوي مفاجآت من العيار الثقيل.

قلايجي يدعو المساهمين "المعرقلين" للمغادرة

جدّد حسان كلايجي، المساهم في الشركة الرياضية، مساندته المطلقة للرئيس "بابا"، حيث يرى المدير العام السابق للشركة، أن "بابا" هو الشخص الوحيد القادر على قيادة المولودية الوهرانية في الوقت الحالي، منتقدا في الوقت نفسه زملاءه المساهمين الذين سمّاهم بـ«المساهمين المعرقلين"، وطالبهم صراحة بالرحيل عن الشركة. وقال أيضا "يبدو أنّ هدف المساهمين الحاليين، عدم ترك الرئيس "بابا" يعمل في هدوء، فهو الوحيد الذي بإمكانه الوقوف على احتياجات مولودية وهران في الوقت الحالي، وأنا أدعوهم لترك الفريق وشأنه، فهو بحاجة إلى الاستقرار حتى يستعيد بريقه، فأمر عجيب أن ترى مساهمين في شركة لا يطالبون بحسابات، ودأبهم الغياب عن اجتماعاتها فقط!".

م. سعيد