الشاب بلال الصغير يكشف:

لا أفكر في الاعتزال ورفضت دورا في فيلم جزائري

لا أفكر في الاعتزال ورفضت دورا في فيلم جزائري
  • القراءات: 1908
❊رضوان.ق ❊رضوان.ق

كشف الشاب بلال الصغير أنه لا ينوي الاعتزال حاليا، ففكرة الاعتزال والابتعاد عن الفن غير مطروحة، في وقت أكد أنّه رفض خوض غمار التمثيل في فيلم جزائري طُرح عليه دور فيه، بعد أن قام سابقا بالمشاركة في فيلم أوقف تصويره بسبب مشاكل تقنية.

حسب الشاب بلال الصغير الذي أحيا حفلا فنيا أول أمس بقاعة "المغرب" بوهران ضمن البرنامج الثقافي للديوان الوطني للثقافة والإعلام، فإن النداءات التي رفعها بعض الدعاة مؤخرا ودعوته إلى الاعتزال، لا يفكر فيها حاليا، موضحا: "أعتقد أن من يحبونني من الدعاة يتمنون لي الخير؛ لذلك يفكرون في اعتزالي، وهو أمر لا أفكر فيه؛ لأن الفن لا يتعارض مع الإيمان".

كما كشف الشاب بلال الصغير في رده على سؤال لـ "المساء" حول مشاركته المتوقعة في فيلم، كشف أنه رفض مؤخرا المشاركة في بطولة فيلم جديد من بطولة الفنانة ياسمين عماري بسبب التزاماته الفنية، موضحا أنه شارك، العام الماضي، في بطولة فيلم يحمل عنوان "ليلى" للمخرج عبد الحفيظ ميمون، لعب فيه دور مفتش شرطة، غير أن تصوير الفيلم توقف بسبب مشاكل تقنية؛ ما دفعه للانسحاب، مبديا عدم عودته للمشاركة في الفيلم.

وعن مشاريعه المستقبلية كشف بلال الصغير أنه بصدد التحضير لتصوير 3 كليبات غنائية بتركيا مباشرة بعد شهر رمضان، على أن يتفرغ لإعداد ألبوم جديد قبل الصيف المقبل، فيما سيقوم خلال موسم الصيف بالمشاركة في 3 مهرجانات بكل من مدينة سوسة وقفصة بتونس، ومهرجان المغرب بعد تلقيه دعوات رسمية من المنظمين.

وعن عودة الشاب نصرو إلى أرض الوطن، أكد الشاب بلال الصغير أنها عودة مهمة لفن الراي، الذي فقد معظم أعمدته؛ حيث يعد الشاب نصرو حاليا عميد أغنية الراي بالجزائر، مضيفا أن الشاب نصرو يذكّره بأيام الراي الجميل والنقي، الذي لا بد من العودة إليه بعيدا عن الراي الذي يقدمه بعض الفنانين الذين لازالوا يعكسون صورة سيئة عن هذا الفن، الذي أكد دعوتهم إلى التفكير في إنقاذ صورة الراي لدى العائلات الجزائرية.

كما أكد بلال الصغير أن أغانيه الأخيرة وعلى رأسها أغنية "حلال عليّ"، تمكنت من تحقيق نجاح غير متوقع، خاصة على شبكات التواصل الاجتماعي وموقع اليوتوب؛ إذ تجاوزت عشرات الملايين من المشاهدات، مؤكدا أن ذلك يعود لطبيعة اختياراته للأغاني التي تبقى تعالج الواقع اليومي للشباب الجزائري؛ من مشاكل عاطفية ومشاكل الزواج وغيرها من الظواهر التي يتعايش معها الشاب، مضيفا أن هذه النجاحات مكنته من الخروج نحو الجمهور وتحقيق مكانة له ضمن المغنيين الأكثر طلبا من طرف الجمهور.

وقدّم بلال الصغير خلال الحفل الذي عرف حضورا جماهيريا كبيرا، عددا من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، على غرار "ارواحي نتحاسبوا" و«صفي لي بيني وبينك" و«أنت القلب" و«سبيرا سبيرا" وأغنيته الجديدة  "حلال عليّ".

 

رضوان.ق