موازاة مع هزيمة جمعية وهران وديا في معسكر

اللاعبون يشترطون ثلاثة رواتب شهرية على الأقل

اللاعبون يشترطون ثلاثة رواتب شهرية على الأقل
  • القراءات: 1713
م. سعيد م. سعيد

لم ينتظر لاعبو جمعية وهران طويلا ليُشعروا إدارتهم برغبتهم في الحصول على ثلاثة رواتب شهرية على الأقل، بعدما علموا بخبر الإعانة المالية الهامة التي ستدخل خزينة فريقهم في غضون أسبوع على أقصى تقدير، واستحالة تحلّيهم بمزيد من الصبر والموسم الكروي يحصي جولاته الأخيرة.

يرى زملاء الحارس علاوي أن مطالبتهم الإدارة بمنحهم تلك القيمة المالية، هو رغبة منهم في التخفيف من قيمة مستحقاتهم العالقة، وكذلك الرفع من معنوياتهم أكثر قصد التعاطي مع المباريات الأربع المتبقية بإرادة قوية، وبهدف واحد لا ثاني له؛ النأي بالجمعية الوهرانية من حسابات السقوط الضيّقة، والأفضل بالنسبة لهم ولها تأمين نقاط البقاء قبل ختام بطولة المحترف الثاني.

من جهتها، تكتّمت الإدارة عن القيمة المالية التي سيحصل عليها اللاعبون والطاقم الفني الذي يعيش نفس الوضعية، وكشفت فقط أنها بصدد إعداد القائمة بالمؤهلين لقبض أموالهم، مؤكدة أنها تسعى إلى إرضاء الجميع، ودرء الشبهات عن نفسها، خاصة بعد تشكيك كثير من الأنصار في طريقة توزيع الإعانات المالية السابقة، التي دخلت خزينة الفريق. واعتبرو أنها لم تكن سوية، متهمين المسيرين الحاليين بأنهم كانوا الأكثر استفادة منها عوض مستحقيها من اللاعبين والمدربين والطاقم الطبي.

من جانب آخر، انهزمت المجموعة الوهرانية في مقابلتها الودية التي لعبتها أول أمس بملعب "الوحدة الإفريقية" بمدينة معسكر أمام الغالي المحلي بنتيجة (1 ـ 2)، بعدما انتهى الشوط الأول بتعادل الطرفين بهدف لمثله، حيث كان الغالي المبادر بالتسجيل في الد 4 عن طريق قاسم، مستغلا هفوة في دفاع "لازمو"، قبل أن يعدّل سايح خالد النتيجة للضيف الوهراني في الد 34، مستغلا، من جانبه، خطأ فادحا من حارس الغالي مجادل، لكن زميله سايح رضا صحح له زلّته، وعوضها بهدف الفوز في الد 90، مع العلم أن الجمعية ضيعت ضربة جزاء عن طريق المهاجم عامر يحيى في الد 90.

واعتبر المدرب العوفي مدرب جمعية وهران، ودية غالي معسكر مفيدة جدا من حيث إنها سمحت له بتسجيل العديد من الملاحظات على أداء أشباله، ينبغي عليه تصحيحها قبل ملاقاة شباب باتنة بملعبه هذا السبت، بنيّة الفوز عليه - حسبه - بدون مراعاة وضعيته في لائحة الترتيب، إضافة إلى تعويد اللاعبين على الأرضية المعشوشبة طبيعيا مادام ممثل منطقة "الأوراس" يحوز على أرضية شبيهة لها.