نصر حسين داي

شرفاوي يجري عملية جراحية وينهي الموسم

شرفاوي يجري عملية جراحية وينهي الموسم
  • القراءات: 1819
و.توفيق و.توفيق

خضع لاعب فريق نصر حسين داي طارق شرفاوي لعملية جراحية عشية أول أمس، بعدما تم نقله على جناح السرعة، إلى المستشفى عقب تعرضه لإصابة بليغة على مستوى الساق، خلال اللقاء العاصمي الذي جمع ناديه بالجار مولودية الجزائر.

شرفاوي تعرّض لتدخل خشن من أحد لاعبي العميد، الأمر الذي عرضه لإصابة قوية، استدعت نقله إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية مستعجلة، كانت ناجحة، حيث سيخضع اللاعب لفترة نقاهة تمتد لعدة أشهر، مما يعني أنه أنهى الموسم بشكل رسمي مع النصرية.

وكان فريق نصر حسين داي نجح في التفوق على مولودية الجزائر أول أمس بملعب 5 جويلية الأولمبي، بنتيجة هدفين لهدف برسم الجولة 26 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، وهو الفوز الذي سمح لأبناء النصرية بتقليص الفارق بينهم وبين رائد الترتيب إلى 7 نقاط، ويقترب الفريق من تحقيق الهدف لمسطر وهو ضمان المشاركة في منافسة قارية الموسم القادم.

من جهته، عبّر مدرب نصر حسين داي بلال دزيري عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق في الداربي العاصمي أول أمس ، مشيرا إلى أن إرادة لاعبيه كانت الدافع الكبير لتحقيقهم هذا الانتصار المهم؛ «أولا أتمنى الشفاء لشرفاوي الذي تعرّض لإصابة خطيرة، ونرجو أن يعود سريعا إلى أجواء الملاعب، والنتيجة التي حققناها ضد مولودية الجزائر نهديها له بدون شك. وبالنسبة للقاء فهو انتصار ثمين، سمح لنا بالتواجد ضمن كوكبة الريادة، وسنواصل على هذا المنوال لإنهاء الموسم ضمن المراكز الثلاثة الأولى».

وسيخسر نصر حسين داي خدمات المدافع علاتي خلال المواجهة القادمة ضد اتحاد بسكرة، ضمن الجولة 27 من البطولة المحترفة الأولى، بسبب اعتراضه على قرار الحكم الذي أدار الداربي العاصمي أول أمس.