مولودية بجاية

صالحي يستأنف وبولدياب يغيب

صالحي يستأنف وبولدياب يغيب
  • القراءات: 361
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

استأنف المهاجم ياسين صالحي، التدريبات أول أمس الثلاثاء، على هامش الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة بملعب الوحدة المغاربية استعدادا للقاء الهام الذي ينتظر رفاق الحارس بن شريف، نهاية هذا الأسبوع أمام أولمبي الشلف في إطار الجولة الـ27 من الرابطة المحترفة الثانية "موبيليس".

المباراة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين خاصة المولودية البجاوية التي تسعى إلى العودة بنتيجة إيجابية من أجل البقاء ضمن فرق المقدمة والاحتفال بالصعود في الجولة القادمة أمام شباب باتنة.

وعمد المدرب عز الدين آيت جودي، إلى التركيز على الجانب النفسي من خلال مطالبة اللاعبين بضرورة أخذ الأمور بجدية وعدم التهاون، كما عمل على معالجة بعض النقائص التي وقف عليها خلال الجولات الماضية من أجل تمكين التشكيلة من تقديم مردود أحسن وتحقيق الهدف المسطر وهو الصعود إلى الرابطة الأولى.

وسيكون الطاقم الفني محروما من خدمات المدافع بولدياب بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي جعلت المدرب آيت جودي، يقرر عدم إقحامه في المباراة القادمة في الوقت ستتنقل فيه التشكيلة إلى الشلف صبيحة الجمعة، من أجل ضمان تحضيرات في المستوى رغم صعوبة المهمة.

وينتظر أن تقوم الإدارة بضخ منحة الفوز الأخير أمام جمعية عين مليلة من أجل تحفيز اللاعبين على العودة بنتيجة إيجابية من الشلف.

الحسن حامة