مدرب مولودية بجاية عز الدين آيت جودي لـ "المساء":

نسعى لضمان الصعود رسميا قبل نهاية البطولة

نسعى لضمان الصعود رسميا قبل نهاية البطولة
  • القراءات: 1691
❊حاوره: الحسن حامة ❊حاوره: الحسن حامة

نجح مدرب مولودية بجاية عز الدين آيت جودي في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، سمحت لفريقه بالاقتراب أكثر من تحقيق الهدف المسطر، وهو الصعود، حيث تكفي أربع نقاط خلال المباريات المتبقية، لضمان الصعود بصفة رسمية، مضيفا أنّهم يسعون حاليا إلى حصد أكبر عدد من النقاط لتفادي المفاجأة غير السارة والاحتفال أمام شباب باتنة.

لقد نجحتم في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية والاقتراب من الصعود، ما تعليقك؟

❊❊ النتائج المحققة في الجولات الأخيرة من خلال حصد ثلاثة انتصارات متتالية، جعلتنا نتفادى حسابات نهاية الموسم، إذ نحتاج لأربع نقاط لضمان الصعود بصفة رسمية، وهو ما يجعلنا نلعب المباريات المتبقية بأكثر أريحية رغم أن المهمة لن تكون سهلة بالنظر إلى طبيعة المباريات، على غرار التي تجمعنا بأولمبي الشلف وشباب باتنة.

هل ستكتفون بالمباريات التي ستلعبونها داخل القواعد لتحقيق الهدف المسطر؟

❊❊على غرار المباريات التي لعبناها إلى حد الآن، سنعمل على استغلال كل اللقاءات المتبقية لتحقيق الهدف المسطر، من خلال حصد أكبر عدد من النقاط سواء داخل أو خارج القواعد، من أجل ضمان المرتبة الأولى وتحقيق الهدف المسطر؛ حتى نتمكن من الاحتفال بكيفية جيدة مع الأنصار الذين ينتظرون تحقيق الحلم.

أنتم مقبلون على لعب مباراة في غاية الصعوبة أمام أولمبي الشلف، كيف تبدو لكم؟

❊❊ المباراة القادمة أمام أولمبي الشلف لن تكون سهلة بالنسبة لنا، لأن الأمر يتعلق بمواجهة فريق لايزال يبحث عن النقاط اللازمة التي تسمح له بالبقاء في السباق لتحقيق الصعود، وهو ما يجعلنا مطالَبين بأخذ الأمور بجدية وعدم التهاون من أجل تحقيق أحسن نتيجة ممكنة ومواصلة المشوار على نفس المنوال رغم أننا ندرك صعوبة المهمة.

نفهم من كلامك أنكم تستهدفون المركز الأول في الترتيب العام، أليس كذلك؟

❊❊ بطبيعة الحال، أعتقد أن بإمكاننا أن ننافس على المرتبة الأولى بالنظر إلى المرتبة التي نتواجد عليها حاليا؛ حيث سنعمل المستحيل من أجل حصد أكبر عدد من النقاط وإنهاء البطولة في المرتبة الأولى، التي تسمح لنا بتحقيق أحسن مشوار، خاصة أن الأنصار يريدون هدية جميلة بتحقيق الصعود وفي المرتبة الأولى.

حاوره: الحسن حامة