ترتيب هدافي الرابطة الأولى

نعيجي ودرارجة يحسنان وضعيتهما في الترتيب

نعيجي ودرارجة يحسنان وضعيتهما في الترتيب
  • القراءات: 2424
 ق.ر ق.ر

ارتقى الثنائي زكريا نعيجي (نادي بارادو) ووليد درارجة (مولودية الجزائر) في الترتيب العام لهدافي بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم "موبيليس"، بعد تسجيلهما في الجولة 25 للبطولة التي جرت يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وتمكن وليد درارجة من إمضاء ثلاثة أهداف أخرى لصالحه، رفع بها رصيده التهديفي إلى ثمانية، حيث سجل هدفا على مرمى شبيبة القبائل عبر ضربة جزاء في مقابلة متأخرة (خسارة 2-3)، وثنائية أمام نادي بارادو (فوز 5-1)، ليلتحق بحمزة بانوح، في حين انفرد مهاجم نادي بارادو زكريا نعيجي بالمركز الرابع في ترتيب الهدافين، بتوقيعه هدفا على مرمى مولودية الجزائر (خسارة 1-5)، مثريا رصيده التهديفي إلى 9.

نفس الشيء بالنسبة للمهاجم السابق لمولودية وهران والحالي لمولودية الجزائر محمد سويبع، الذي أمضى على هدفه السابع في لقاء ناديه أمام بارادو، مناصفة مع زميله في الفريق عبد الرحمن حشود.

كما رفع الثلاثي مهدي بن علجية (شبيبة القبائل) وحاج بوقاش (اتحاد الحراش) وسفيان بن دبكة (مولودية الجزائر)، حصيلتهم الى 6 أهداف.

بالمقابل، يواصل المهاجم الدولي محمد أمين عبيد (شباب قسنطينة) تصدره ترتيب الهدافين بـ 14 توقيعا رغم أنه عجز عن التهديف منذ الجولة 21 التي جرت شهر فيفري الفارط، متبوعا بأسامة درفلو (اتحاد الجزائر) 13 هدفا، ومصطفى جاليت (شبيبة الساورة) وسامي فريوي (اتحاد البليدة) بـ 11 هدفا.

يُذكر أن أحمد قاسمي (نصر حسين داي) تُوّج الموسم المنصرم (2016 - 2017) بلقب هداف البطولة بـ 14 هدفا، ثمانية منها عن طريق ضربة جزاء.