البطولة العسكرية ما بين المدارس لكرة القدم داخل القاعة

سيطرة شبه مطلقة للناحية الأولى

سيطرة شبه مطلقة للناحية الأولى
  • القراءات: 2508
❊ ن.ج ❊ ن.ج

نالت المدارس العسكرية التابعة للناحية العسكرية الأولى، حصة الأسد من الميداليات خلال البطولة الوطنية العسكرية ما بين المدارس لكرة القدم داخل القاعة، التي جرت فعالياتها على مدار أربعة أيام بمدرسة تقنيات  المعتمدية الشهيد "جيلالي بونعامة" بالناحية العسكرية الأولى بالبليدة. وفازت مدارس الناحية العسكرية الأولى بخمس ميداليات من بين ست ما بين فريقي الإناث والذكور.

وفي كلمة ألقاها بمناسبة اختتام هذه التظاهرة الرياضية، أشاد قائد مدرسة تقنيات المعتمدية الشهيد "جيلالي بونعامة" العقيد مراد قاضي، بالمنافسة النزيهة والروح الرياضية والتنظيم المحكم والنتائج الجيدة المحققة التي ميزت هذه البطولة الرياضية.

وقال العقيد قاضي إن هذه النتائج "تعبّر عن مدى الأهمية التي أولتها كل الجهات والهيئات لإنجاح البطولة؛ من خلال ما وفرته من إمكانيات مادية وبشرية"، مهنئا الفرق الفائزة، ومتمنيا النجاح في المنافسات القادمة للذين لم يسعفهم الحظ.

يُذكر أن البطولة الوطنية العسكرية ما بين المدارس لكرة القدم داخل القاعة، عرفت مشاركة 19 فريقا رياضيا تابعين لـ 19 مدرسة عسكرية من مختلف النواحي العسكرية، من بينهم ثلاثة فرق أنثوية، وبإشراف حكام عسكريين تكونوا في مجال التحكيم في هذه الرياضة، وبحضور رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم.

نتائج الذكور:

-المرتبة الأولى: مدرسة تقنيات المعتمدية بالناحية العسكرية الأولى

-المرتبة الثانية: المدرسة العليا للدفاع الجوي عن الإقليم بالناحية العسكرية الأولى

-المرتبة الثالثة: المدرسة العليا للبحرية بالناحية العسكرية الأولى. 

نتائج الإناث:

-المرتبة الأولى: المدرسة التطبيقية لمصالح الصحة العسكرية بالناحية العسكرية الثانية

-المرتبة الثانية: المدرسة العليا للبحرية بالناحية العسكرية الأولى

-المرتبة الثالثة: مدرسة تقنيات المعتمدية بالناحية العسكرية الأولى. 

 

ن.ج