رئيس الجمهورية يهنّئ الرئيس والوزير الأول الباكستانيين

رئيس الجمهورية يهنّئ الرئيس والوزير الأول الباكستانيين
  • القراءات: 625

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة إلى نظيره الباكستاني ممنون حسين، بمناسبة إحياء بلاده عيدها الوطني، أكد له من خلالها حرصه على العمل رفقته على تقوية أواصر التعاون التي تجمع بين البلدين.

وجاء في البرقية: «يطيب لي وجمهورية باكستان الإسلامية تحتفل بعيدها الوطني، أن أتقدم إليكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأحر التهاني مشفوعة بأطيب التمنيات لكم بموفور الصحة والسعادة، وباطراد الرقيّ والازدهار للشعب الباكستاني الشقيق».

وأضاف الرئيس بوتفليقة مخاطبا نظيره الباكستاني: «هذا، وأغتنم هذه المناسبة السعيدة لأعرب لكم مجددا عن ارتياحي لجودة أواصر الصداقة والتضامن القائمة بين الجزائر وباكستان، ولأؤكد لكم حرصي على العمل معكم من أجل تقوية علاقات التعاون التي تجمع بين بلدينا بما يخدم مصالحهما المشتركة والارتقاء بها إلى مستويات أعلى لتطلعات شعبينا الشقيقين».

كما هنّأ رئيس الجمهورية الوزير الأول الباكستاني دولة شهيد حقان عباسي بنفس المناسبة، جدّد له فيها عزمه على «تعزيز أواصر الصداقة التي تجمع البلدين والارتقاء بمستوى علاقات التعاون القائم بينهما إلى أعلى المراتب».

وجاء في برقية رئيس الجمهورية: «إن احتفال جمهورية باكستان الإسلامية بعيدها الوطني لمناسبة سعيدة، أغتنمها لأتوجه إليكم باسم الشعب الجزائري وحكومته وأصالة عن نفسي، بتهانينا الحارة مقرونة بتمنياتي لكم بالسعادة وموفور الصحة والعافية، وبمزيد من التقدم والرخاء للشعب الباكستاني الشقيق».    وأضاف الرئيس بوتفليقة في برقيته قائلا: «هذا، وأنتهز هذه الفرصة السعيدة لأجدد لكم عزمي الراسخ على العمل وإياكم على تعزيز أواصر الصداقة التي تجمع بين بلدينا، والارتقاء بمستوى علاقات التعاون الثنائي القائم بينهما إلى أعلى المراتب؛ بما يجسّد متانة وقوة روابط الأخوة التي تجمع الشعبين الشقيقين الجزائري والباكستاني». و.أ