أولمبي الميلية للكرة الطائرة

خزينة الفريق تدعَّم بـ 750 مليون سنتيم

خزينة الفريق تدعَّم بـ 750 مليون سنتيم
  • القراءات: 341
زايدي منى زايدي منى

تدعمت خزينة فريق أولمبي الميلية لكرة الطائرة بولاية جيجل بإعانة مالية تقدر بـ 750 مليون سنتيم، منها 200 مليون سنتيم كإعانة لتغطية تكاليف تذاكر سفر الفريق عبر الطائرة إلى مصر، تحسبا لمشاركته التاريخية في البطولة الإفريقية للكرة الطائرة، التي تحتضنها القاهرة ما بين 25 مارس و6 أفريل المقبل. ساهم في هذه المبادرة التي أشرف عليها والي الولاية، بعض أصحاب المال ورجال الأعمال بولاية جيجل من أجل تشجيع الفريق وتحفيزه على تحقيق نتيجة مشرّفة للجزائر عموما وللولاية خاصة، لاسيما أن فريق أولمبي الميلية حقق نتائج وطنية مشرفة على مدار 07 مواسم رياضية، حيث تأهل لنهائيات البطولة الوطنية؛ إذ تبارى آخر مرة مع فريق برج بوعريريج إلى جانب تصدّره ترتيب بطولة القسم الممتاز رفقة المجمع البترولي.

وفي هذا الصدد، أكد الوالي لدى إشرافه على عملية تسليم الصكوك لرئيس الفريق، أن عملية مساعدة الفريق ستبقى مستمرة مثله مثل الفرق الأخرى في رياضات مختلفة، التي تحقق نتائج حسنة على كافة المستويات.

من جهته، عبّر رئيس الفريق لمين فنيط عن سعادته بهذه المبادرة وعن تشكراته للمساهمين. كما أبدى عزم الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية بهذه البطولة الإفريقية لتشريف الكرة الطائرة الجزائرية.