شباب بلوزداد

الهجوم هاجس الطاوسي قبل لقاء كأس "الكاف"

الهجوم هاجس الطاوسي قبل لقاء كأس "الكاف"
  • القراءات: 3468
و.توفيق و.توفيق

يفكر مدرب شباب بلوزداد، رشيد الطاوسي، في إحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية للفريق، قبيل مواجهة نادي أونز كرياتور المالي هذا الثلاثاء، في إياب الدور التمهيدي من منافسة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

جعلت الخسارة الأخيرة أمام وفاق سطيف بنتيجة (2-1)، بملعب 8 ماي 1945، ضمن الجولة الـ20 من الرابطة المحترفة الأولى، خيارات المدرب المغربي للشباب محل انتقاد، كون الفريق لم يظهر بالوجه المنتظر في هذه المواجهة، وهو ما جعل رصيد  نادي العقيبة يتجمد عند النقطة 22 وفي المرتبة الـ11 بجدول الترتيب العام، ويفشل في الابتعاد عن مربع الخطر ويدخل بذلك في دوامة من الحسابات.

بات الهجوم أكثر ما يقلق الطاقم الفني للشباب، حيث لم يسجل المهاجمون منذ قدوم المدرب الطاوسي، إلا هدفا واحدا، في حين كانت أغلب الأهداف من المدافعين، وهو الأمر الذي بات يثير قلق الطاوسي وسيجبره على إيجاد حلول ناجعة قبل مواجهة أونز كرياتور، على اعتبار أن الفريق البلوزدادي مطالب بالتفوق على منافسه المالي في هذه المباراة، إذا أراد تحقيق التأهل ومواصلة المغامرة في كأس "الكاف".

الجدير بالذكر أن اللاعب تريكات سيكون من أكبر الغائبين عن لقاء هذا الثلاثاء، بسبب عدم تعافيه تماما من إصابته التي يعاني منها على مستوى الفخذ.