الجولة 19 للرابطة المحترفة الأولى «موبيليس»

ثلاث لقاءات مثيرة في برنامج الغد

ثلاث لقاءات مثيرة في برنامج الغد
  • القراءات: 3268
و.توفيق و.توفيق

تتواصل الجولة 19 للرابطة المحترفة الأولى «موبيليس» عشية غد الجمعة، بإجراء 3 مباريات قوية، حيث ينزل فريق اتحاد بلعباس ضيفا على اتحاد العاصمة، ويستقبل إتحاد البليدة منافسه أتليتيك بارادو، فيما ستكون القمة في ملعب «الشهيد حملاوي» بقسنطينة بين الرائد الشباب المحلي وضيفه إتحاد الحراش.

شباب قسنطينة سيكون في مواجهة الضيف اتحاد الحراش في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يسعى الرائد إلى الإطاحة بالصفراء وتعزيز رصيده بثلاث نقاط تمكنه من توسيع الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين، خاصة بعد تعثّر مولودية الجزائر وشبيبة الساورة أول أمس، وهو ما يسمح لأبناء مدية الجسور المعلقة بالتقدم نحو تحقيق لقب البطولة هذا الموسم. لكن إتحاد الحراش، ورغم تواجده في مربع الفرق المهددة بالسقوط، لن يتنقل إلى قسنطينة للنزهة، وسيبذل أبناء المدرب الجديد عزيز عباس ما في وسعهم للعودة بنتيجة إيجابية تنعش حظوظهم في البقاء في الرابطة الأولى المحترفة هذا الموسم.

بملعب «5 جويلية» الأولمبي، يستقبل إتحاد العاصمة ضيفه اتحاد بلعباس وعينه على تحقيق الفوز والظفر بالزاد كاملا، من أجل الإنفراد بوصافة الترتيب العام، ومواصلة مطاردة الرائد للبقاء في دائرة التنافس على لقب البطولة، بعد أن ضيع أبناء سوسطارة منافسة كأس الجمهورية، بعد خروجهم منها في الدور ثمن النهائي.

غير أن النادي البلعباسي الذي ما زال متأثرا بالهزيمة أمام شباب قسنطينة، لن يدخر أي جهد من أجل مباغتة مضيفه والعودة من العاصمة بنتيجة إيجابية تعيد الثقة لأشبال المدرب سي الطاهر شريف الوزاني، وتمكّنهم من تحسين مكانتهم في سلم الترتيب.

المواجهة الثالثة ليوم غد الجمعة، سينشطها فريق اتحاد البليدة على ملعب «الإخوة براكني»، مع منافسه أتليتيك بارادو، في لقاء مهم جدا بالنسبة لأصحاب الأرض الطامحين إلى تحقيق انتصار جديد، يؤكدون به ذلك المسجل في الجولة الماضية ضد شبيبة الساورة من جهة، مع رفع حظوظهم في الخروج من ذيل الترتيب الذي يحتلونه حاليا لمواصلة الجهود في سبيل تحقيق البقاء في حظيرة الكبار هذا العام.

هذه الجولة تختتم بعد غد السبت بإجراء مواجهتين، ويتعلق الأمر بمباراة شبيبة القبائل وضيفه نصر حسين داي ومولودية وهران ضد منافسه دفاع تاجنانت.

للتذكير، أجريت 3 لقاءات متقدمة عشية أول أمس، واجه فيها مولودية الجزائر أولمبي المدية، وفاق سطيف ضد شبيبة الساورة وشباب بلوزداد أمام اتحاد بسكرة.

برنامج الغد:

❊ شباب قسنطينة – إتحاد الحراش

❊ إتحاد العاصمة – إتحاد بلعباس

❊ إتحاد البليدة – أتليتيك بارادو