بعد فوز جمعية وهران وديا على تلاغ بسداسية

الطاقم الفني مرتاح لتحرر خط الهجوم

الطاقم الفني مرتاح لتحرر خط الهجوم
  • القراءات: 410
سعيد.م سعيد.م

يبحث الطاقم الفني لجمعية هران في استعادة معنويات مجموعته من خلال برمجة ودية تحضيرية ثانية اليوم، ضد نادي مستقبل عبد المومن، تقام على ملعب «الحبيب بوعقل»، لتجريب كل اللاعبين، ومنحهم مزيدا من زمن اللعب خاصة بالنسبة للجدد المنتدبين، على غرار سايح أشرف خالد، الذي استخرجت إجازته رسميا، وسيكون على خط الانطلاق بداية من لقاء الجولة القادمة، التي ترحل فيها جمعية وهران إلى مدينة برج بوعريريج لملاقاة القوي بملعبه الأهلي المحلي.

لعبت التشكيلة الوهرانية، أمس، مباراتها الودية التحضيرية الأولى المبرمجة هذا الأسبوع، وفازت بها على نادي وفاق تلاغ الناشط بالأقسام الجهوية بستة أهداف لهدف واحد. واتضح جليا فارق المستوى بين الفريقين، مما قد يصعّب تحديد الأخطاء بدقة، وتصحيحها بعد ذلك في ظل عدم مجاراة تلاغ سير المباراة، بدليل خسارته عند نهاية الشوط الأول بخماسية نظيفة، إلا أن الطاقم الفني الوهراني يرى عكس ذلك. وما يهمه إبقاء لاعبه في جو المنافسة، والبحث عن الحلول الناجعة لنقائص الفريق. وحسب مساعد المدرب مرين الحاج، فإن زيارة الشباك ست مرات مؤشر إيجابي على انتفاضة هجومية مطلوبة في الوديات والرسميات. وقبل هذا وذاك تخفيف الضغط، وترميم المعنويات التي توجد في الحضيض بعد توالي النتائج السلبية، التي أعقبتها اتهامات ارتج لها البيت «الجمعوي».

كانت مباراة تلاغ فرصة للوقوف على قدرات المستقدم الجديد في «الميركاتو الشتوي» سايح خالد، الذي ينشط كمدافع أيسر.  واستحسن الطاقم الفني ما أبان عنه ابن ورقلة، واعتبرها إضافة حقيقية للجمعية الوهرانية، التي طالما بحث عنها لحل مشكل دفاعي عانى منه الفريق على مستوى الرواق الأيسر بعد إصابة الأساس بن براهم سفيان، المتوارى عن الأنظار قرابة الأسبوعين. وعُلم أنه سيخضع لعملية جراحية قريبا، فضّل أن يجريها في الخارج، رافضا طلب أحد مسيّري الجمعية الوهرانية الخضوع لها بمدينة وهران. كما شارك في ودية تلاغ لاعب الوسط عميروش، الذي قيل إنه سيسرَّح قبل أن ينفي المسيّر العربي أومعمر ذلك، بعد ابتعاد اللاعب السابق لغالي معسكر عن المنافسة الرسمية لمدة طويلة، بسبب خيارات فنية، حسب المدرب العوفي سالم. أما زميله هندو فاستعاد حيوية الملاعب بعد تعافيه من إصابة، مكتفيا بالركض على حواف الميدان.

مباراة البرج يوم السبت 10 فيفري

وبرمجت اللجنة المؤقتة لتسيير الرابطة المحترفة لكرة القدم، مباراة فريق جمعية وهران ضد مستضيفه أهلي برج بوعريريج، برسم الجولة 19، يوم السبت 10 فيفري بداية من الساعة الخامسة.