اتحاد بسكرة

لكناوي يريد تأكيد الاستفاقة في الكأس

لكناوي يريد تأكيد الاستفاقة في الكأس
  • القراءات: 3211
خالد.ح خالد.ح

شرعت تشكيلة اتحاد بسكرة في التحضير للقاء المقبل أمام اتحاد بلعباس في إطار الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية عشية السبت المقبل، والتي يريد فيها البساكرة تأكيد استفاقتهم الأخيرة في البطولة ومحاولة الذهاب بعيدا في منافسة السيدة، التي من شأنها أن تضمن بقاء أغلب اللاعبين في المنافسة الرسمية.

ويرغب التقني العنابي لكناوي في وضع الخطة اللازمة لأجل اللعب على المعنويات العالية للتشكيلة بعد الانتصار الباهر على حساب وفاق سطيف، إضافة إلى التأكيد على أن البساكرة يلعبون على جبهتين البطولة والكأس. وبالرغم من أن البقاء في الرابطة الأولى يعتبر أهم مشروع للفريق في بطولة هذا الموسم، إلا أن لكناوي لا يريد التفريط في البطولة باعتبار أن الفريق يمر بمرحلة زاهية؛ إذ يحتل وسط الترتيب، ويتجه رويدا إلى تحقيق البقاء بأريحية في البطولة الغالية.

وأقدم الطاقم الفني على تقليص تعداد الفريق إلى 16 لاعبا فقط بما أنه يريد لاعبين جاهزين وقادرين على المضيّ نحو لعب مقابلات بعقلية كأس الجمهورية، والمساهمة في ضمان البقاء الذي يبقى الحلم الحقيقي للأنصار والمتتبعين. وأكد عقون أنه لن يرضى بتواجد عناصر لا تقدم الإضافة اللازمة، وهو ما دفعه إلى تقليص التعداد إضافة إلى بعض الإصابات التي تعاني منها بعض العناصر.

لكناوي: متخوف من عامل الإرهاق

أكد المدرب نذير لكناوي أن تشكيلته ستلعب مباراة قوية أمام المكرة، باعتبار أن الخصم سيحاول محو الخسارة الأخيرة التي تلقّاها على يد شباب قسنطينة بملعب 24 فبراير، مشيرا إلى أن لاعبيه لن يفرطوا في ورقة التأهل. وأبدى لكناوي تخوفه من عامل الإرهاق الذي قد يصيب اللاعبين الذين سيتنقلون بعدها إلى العاصمة لمواجهة شباب بلوزداد في إطار الجولة 19 من البطولة الوطنية، سيما أن البطولة تُعتبر المشروع الحقيقي للفريق، والعودة بنتيجة إيجابية من العاصمة أمر ضروري وأكيد.