لدى استضافته الرائد ترجي مستغانم:

مديوني وهران ملزَم بتجاوز "الحواتة"

مديوني وهران ملزَم بتجاوز "الحواتة"
  • القراءات: 1547

أنهى المدرب ناير جلول وضع آخر الرتوشات على فريقه مديوني وهران في تدريبات أمس، قبل استضافته رائد ترتيب القسم الثاني (هواة) ترجي مستغانم اليوم بملعب "الحبيب بوعقل" بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.

وتكتسي هذه المباراة أهمية كبيرة لدى فريق "الحماما" الذي يرغب في ضرب عدة عصافير بحجر واحد؛ هزم الرائد المستغانمي الذي يقود البطولة حسب هواة وفي عزف منفرد، وقص مرحلة الإياب بإيجابية، والاستمرار في دينامكية النتائج الإيجابية منذ تولي ناير جلول مأمورية تدريب الوهرانيين، وفي المحصلة النهائية الإفلات من جحيم القاع قبل فوات الأوان، حيث يتواجد مديوني في الرتبة الثانية عشرة، وهي رتبة فاجأت المتتبعين، وخيبت آمال الأنصار الذين كانوا يتوقعون من فريقهم مديوني البصم على مشوار الأبطال هذا الموسم الكروي.

استغل  الطاقم الفني فترة توقف البطولة، ليقيّم مشوار مجموعته بإيجابياته وسلبياته رغم أنه يقود العارضة الفنية لمديوني منذ جولات فقط، لكنها قيادة ناجحة إلى حد الآن، حيث حقق فريق "حي الغوالم" أربعة انتصارات متتالية، سمحت له بمغادرة ذيل الترتيب، والتموقع في المركز الثاني عشر، برصيد 17 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتذيّل اتحاد حجوط. وقد ارتأى ناير برمجة مباراة تطبيقية الأربعاء الماضي بملعب "بوعقل"، أشرك فيها كافة اللاعبين، بتقسيمهم إلى مجموعتين؛ رغبة منه في تصحيح أخطائهم والتحضير جيدا لملاقاة ترجي مستغانم.

بن يطو صفقة رابحة وبن جلول يريح الجميع

استفاد مديوني خلال فترة الراحة من خدمات المهاجم بن يطو القادم من جمعية وهران. ولقي المنتدب الجديد إشادة من مدربه ناير جلول، الذي وصف استقدامه بالصفقة الناجحة بعدما وقف عن قرب على قدراته بمناسبة اللقاء الودي التحضيري الآخر أمام مشعل سيدي الشحمي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي أربعة أهداف لكل فريق. كما يمكن للطاقم الفني الاعتماد على صانع الألعاب مراد بن جلول الذي خفض إيقافه بثماني مباريات، وكان استنفد ستة منها، وهو ما يُعد دعما قويا وفرصة للمدرب ناير لوضع خطة لعب فعّالة في ظل تواجد كل الأوراق الهجومية الرابحة؛ بن جلول، حلوز، ابراهيمي، بن احمد، آيت ميمون وغيرهم..

منحة مغنية بعد لقاء "الحواتة"

في سياق آخر، أخطرت الإدارة لاعبيها بتسديد منحة الفوز في مغنية أمام الاتحاد المحلي بعد لقاء الرائد ترجي مستغانم. كما وعدتهم بتخصيص أخرى مغرية في حال الإطاحة بأشبال مدرب "الحواتة" مختار عساس، بملعب بوعقل اليوم.

سعيد.م