جمعية وهران

العوفي ينتقد ويطالب التعجيل بتغيير بساط بوعقل

العوفي ينتقد ويطالب التعجيل بتغيير بساط بوعقل
  • القراءات: 544
سعيد.م سعيد.م

وجه العوفي سالم مدرب جمعية وهران، انتقادات للسلطات المحلية الرياضية لما سماها «تقاعسها في استبدال بساط أرضية ملعب الحبيب بوعقل التي أضحت فاسدة، وتآكلت في عدة أجزاء منها، وتسببت في العديد من الإصابات للاعبينا»، متسائلا عن سبب التأخر في استبدال هذا البساط، الذي أضحى يشكل ـ حسبه- خطرا محدقا على الأقدام التي تلجه، وأضاف: «حسب علمي، كان والي الولاية قد أصدر أوامر خاصة باستبدال بساط ملعب بوعقل خلال توقف البطولة الوطنية، لكن للأسف، لم تتجسد أوامره إلى غاية اللحظة، وهذا يضر بسمعة الكرة الوهرانية ومدينة وهران ككل، وهي المقبلة على احتضان تظاهرات دولية هامة، فتغيير البساط أضحى ضرورة ملحة حفاظا على صحة اللاعبين».

من جانب آخر، أكد العوفي حاجة فريقه إلى تدعيمات نوعية في مرحلة الانتقالات الشتوية، لمجابهة مرحلة الإياب من الرابطة الاحترافية الثانية، وإعداد فريق قوي للموسم القادم، مشددا على جلب ما يتناسب مع أسلوب الجمعية الوهرانية وقدرتها المالية.

حدد العوفي أولوية تعداده في «الميركاتو» الشتوي الذي تقترب مدته على الانقضاء بمدافع أيسر، ومهاجمين، يبغي من ورائها تحقيق البدائل الجاهزة في ظل الإصابات التي تلاحق بعض لاعبيه كل مرة، مؤجلا الحكم على قدرات المنتدب الجديد خليفة محمد نجيب إلى بعد معاينته في أكثر من لقاء، قبل أن يدخله في حساباته، حسب قوله، نافيا بشدّة ما تردد عن رفضه مجيئ لاعب فريق وادي سلي، مؤكدا أن المستطيل الأخضر هو من يحدد أحقية خليفة وغيره في تقمص ألوان الجمعية الوهرانية، ونيل منصب في التشكيلة الأساسية. أما بشأن الشاب شاوشي القادم من نادي بني دوالة، فلا يزال قيد التجريب قبل الحسم في أمر تعاقده من عدمه.

بغداوي يضيع ملاقاة البليدة

من جانب آخر، تأكد غياب الشاب المتألق بغداوي عن مباراة السبت القادم، التي ستخوضها جمعية وهران بملعب الإخوة براكني بالبليدة أمام الاتحاد المحلي، برسم الدور السادس عشر من منافسة كأس الجمهورية، بعدما أجبرته الإصابة التي تلقاها في المباراة السابقة أمام مولودية بجاية. برسم الجولة الأولى لمرحلة العودة من بطولة المحترف الأول على لبس الجبس لمدة أسبوع كامل.

سعيد.م