قدر «الجمعاوة» يغلي، والمستحقات قد تهزمهم قبل سكيكدة
❊م. سعيد ❊م. سعيد

شبيبة سكيكدة - جمعية وهران

قدر «الجمعاوة» يغلي، والمستحقات قد تهزمهم قبل سكيكدة

شدّت تشكيلة جمعية وهران الرحال إلى مدينة سكيكدة، لملاقاة الشبيبة المحلية غدا بملعبها، وبيتها فوق صفيح ساخن، بسبب المستحقات المالية العالقة للاعبيها، الذين طفح كيلهم، وكادوا يدخلون في إضراب أول أمس للمطالبة بتسويتها.

في بادئ الأمر، تشاور اللاعبون فيما بينهم قبل أن يقرّروا مقاطعة التدريبات؛ احتجاجا على ما وصفوه بمماطلة الإدارة في ضخّ جزء من مستحقاتهم بعد لقاء الدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية الذي فازوا به على الجار أولمبي أرزيو، كما وعدت بذلك من قبل. ويتمثّل هذا الجزء في أربعة منح، تخصّ التعادل أمام غالي معسكر، والفوز في مواجهات أهلي برج بوعريريج، شباب عين فكرون وشباب باتنة.

وبعد ساعة ونصف ساعة عاد اللاعبون للتدرب بعدما تدخّل المدرب العوفي، حسبما صرح لـ «المساء» على هامش حفل الاستقبال الذي أقامه الوالي السيد مولود شريفي أول أمس، على فريقي مولودية وجمعية وهران. وأقنع اللاعبين بالتدرب على اعتبار أنها الحصة الأخيرة، قبل السفرية الشاقة إلى مدينة سكيكدة، وهي هامة قبل مواجهة المضيفة الشبيبة، حسبه، وذلك قبل أن يقدم عليهم منسق الفرع العربي أومعمر، ويجمعهم على خط التماس ويتحدث إليهم، مطمئنا إياهم بقبض أموالهم في الأيام القادمة.

وعرفت حصة أول أمس حضور مناجير فريق الرديف الهواري بن عمار، إذ طُرحت علامة استفهام حول تواجده بملعب «الحبيب بوعقل» رغم أنه غير معني بتشكيلة الأكابر. وأرجع عارف بأسرار بيت جمعية وهران ذلك، إلى تكتلات بين المسيرين. وحسب المصدر فإن اللاعبين ما كان لهم أن يفكروا في الإضراب أو الاحتجاج، كما يحلو لمنسق الفرع أومعمر تسميته، لو برمجت الإدارة سفرية سكيكدة بالطائرة، لتجنيب زملاء القائد مصمودي إرهاق التنقل برّا مادام أومعمر لم يكن عند وعده الذي قطعه لهم قبل لقاء الكأس بتسديد مستحقاتهم، يضيف المصدر.

العوفي يثمّن التفاتة الوالي

وصف العوفي سالم إعانة الوالي السيد مولود شريفي التي قدمها للجمعية الوهرانية أول أمس والمقدرة بمليار ومائة مليون سنتيم، بالهدية الرائعة. وأضاف: «هذه الإعانة جاءت في وقتها لتحفيز اللاعبين، خاصة أنّ الجمعية تنتظرها مواجهات صعبة، والطاقم الفني يتطلع لتسجيل نتائج إيجابية فيها قبل ختام مرحلة الذهاب. وأشكر الوالي على هذه الالتفاتة لفريقنا المحروم من أي «سبونسور»، وخواء قميصه من أي علامة إشهارية يدل على ذلك».

بن حمو وعتي خارج الحسابات وبغداوي لأول مرة

شدت الجمعية الوهرانية الرحال إلى شرق البلاد بدون اللاعبين بن حمو وعتي لدواع فنية حسب المدرب العوفي، في حين تمت المناداة على الشاب بغداوي، ولأول مرة منذ انطلاق البطولة الوطنية.

م. سعيد

إقرأ أيضا..

واجهنا باستراتيجية محكمة مؤامرة ضد الجزائر وشعبها
19 سبتمبر 2019
قايد صالح مؤكدا تحقيق كل ظروف الشفافية لإجراء الرئاسيات:

واجهنا باستراتيجية محكمة مؤامرة ضد الجزائر وشعبها

تقرير رفع الحصانة عن طليبة يرفع إلى مكتب المجلس
19 سبتمبر 2019
في ظل تمسك المعني بموقفه

تقرير رفع الحصانة عن طليبة يرفع إلى مكتب المجلس

العدد 6904
19 سبتمبر 2019

العدد 6904