جمعية وهران

العوفي يؤكد تجاوز فريقه ضغط التعثر

العوفي يؤكد تجاوز فريقه ضغط التعثر
  • القراءات: 454
❊م. سعيد ❊م. سعيد

أكد سالم العوفي مدرب جمعية وهران، أن الفوز الذي حققه فريقه في نهاية الأسبوع على حساب ضيفه شباب باتنة، سيكون وقعه إيجابيا على معنويات لاعبيه الذين كانوا - حسبه- بحاجة إلى إراحة النفسية بعد ضغط النتائج السلبية التي تتابعت على الفريق في الجولات الماضية.

أوضح العوفي أن تقيد أشباله بالتعليمات التي أعطيت لهم، هو الذي مكّن من توقيف نزيف النقاط بملعب «بوعقل»، والأكثر الابتعاد عن قاع الترتيب، حيث أضحى الفارق بين الجمعية وأول المهددين بالسقوط يقدر بست نقاط كاملة، وتابع في هذا الخصوص «قد لا يعجب أداء الفريق من حضر لقاء باتنة، لكن أؤكد أنه وفي هكذا فترات، مهم، ولا يحتفظ إلا بالنتيجة النهائية، فما الفائدة أن تلعب جيدا وتخسر في نهاية الأمر؟ كنا أحوج لانتصار يهدئ من أعصابنا، ويمنحنا ثقة أكبر في المستقبل».

شدد العوفي على أن أهمية الفوز المحقق على شباب باتنة يكمن في أنه تحقق في ظل معنويات منخفضة جراء التعثر المتتابع، وأوضح «يمكنني القول بأن أشبالي تحرروا من كل الضغوط التي انجرت عن عدة عوامل، منها المحيط الذي لم يرحمنا، وأنا واثق بأن جمعية وهران ستستعيد طريقة لعبها المعتادة في الأسابيع القادمة».

عادت تشكيلة جمعية وهران إلى جو التدريبات يوم أمس، تحضيرا لمباراة الدور الجهوي الغربي الأخير لمنافسة كأس الجمهورية، التي تواجه فيها الجمعية الوهرانية الجار أولمبي أرزيو، يوم الجمعة القادم بملعب «سيدي الشحمي»، وهو اللقاء الذي شدد العوفي على الفوز به، واقتطاع تأشيرة التأهل للدور الثاني والثلاثين، حيث قال عن ذلك «اقتطاع التأهل إلى الدور القادم مهم جدا، حتى لا نعود إلى نقطة الصفر، مع التعاطي مع مباراتنا القادمة برسم بطولة المحترف الثاني أمام شبيبة سكيكدة بمعنويات مرتفعة، وبعدها إنهاء مرحلة الذهاب دون تعقيدات».

الأنصار يدعون الإدارة إلى تحمل مسؤولياتها

تصوب الأنظار من جديد نحو إدارة جمعية وهران، كي تتحمل مسؤولياتها تجاه فريقها في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها حاليا، حسب العديد من الأنصار الأوفياء، بإيلاء الاهتمام اللازم للاعبيه بتسديد مستحقاتهم العالقة، خاصة منح المباريات التي ارتفعت إلى أربعة بعد الفوز على شباب باتنة، إذ لم يستفد رفقاء القائد مصمودي على هذا الصعيد، إلا من منحة واحدة تقدر بأربعة ملايين سنتيم خلال شهرين ونصف الشهر، وهو أمر غير مشجّع بالمرة،  حسب الأنصار.

م. سعيد