نورة طاع الله تؤلف كتابا من 10551 صفحة

نورة طاع الله تؤلف كتابا  من 10551 صفحة
  • القراءات: 6656
❊ وردة زرقين ❊ وردة زرقين

صدر مؤخرا للروائية والكاتبة الجزائرية نورة طاع الله كتاب بعنوان «فوائد وحكم وأقوال وعبر» (بوابة النجاح). جاء في مضمون الكتاب المكون من 10551 صفحة، مجموعة كبيرة من الحكم والأقوال والعبر فاقت 100000 حكمة ومقولة وقعها قلمها،  حسبما أكدته لـ»المساء».

استندت الكاتبة إلى التجارب والقضايا المتعلقة بالراهن، بحيث قامت بتلخيص بعض الوقائع والقضايا في شكل حكمة ومقولة مؤثورة، مجتهدة في الإلمام بكل خيوط القصة وبأسلوبها الخاص والبسيط.

قالت نورة طاع الله بأن هذا المشروع يعني لها الكثير، وقد تجنًبت مراجعة الكتاب قبل طبعه لكي تحافظ على شكله وعلى الأفكار التي ضمها من إلهام وإبداع وتأثر، مضيفة أن الكتاب لم تنته منه بعد، فهناك سلسلة أخرى دوًنت بعضها في الكتاب والبعض الآخر تركته للنشر مستقبلا، لنها لم تجد مطبعة تستطيع طبع كتاب بهذا الحجم، وعندما وجدت بعد جهد، اشترط عليها أنه لن يطبع لها أكثر من 10551 صفحة، فاكتفت بهذا العدد، على حد تعبيرها، قالت الشاعرة والروائية بأنها قامت بتأليف هذا الكتاب بهذا الحجم، لأنها تحلم بدخولها موسوعة «غينيس ريكورد» كمؤلفة لأكبر كتاب في العالم، وأنها قامت بطباعة نسخة واحدة فقط ليتم حفظها، فيما تسعى إلى إصدار كتابها هذا على أجزاء وفي شكل كتاب عادي يسهل على القارئ تناوله بسهولة.

في الأخير، وجهت الكاتبة والروائية نورة طاع الله شكرها الكبير لكل من بارك لها مجهودها.

نورة طاع الله شاعرة وروائية من مواليد 15 ماي 1989 ببلدية عين أزال في ولاية سطيف، من مؤلفاتها رواية «ناطقة الفوائد والحكم» ورواية «عبادة الجسد».

وردة زرقين