شبيبة بجاية

زغدود يثمّن الفوز على البابية

زغدود يثمّن الفوز على البابية
  • القراءات: 412
 الحسن حامة الحسن حامة

ثمّن مدرب شبيبة بجاية منير زغدود، الفوز الذي حققه الفريق أول أمس، أمام مولودية العلمة في إطار الجولة 11 من الرابطة المحترفة الثانية بنتيجة (3-0)، بفضل أهداف كل من غانم (16’)، بن شعيرة (48’) وبلغربي (81’)، وهو الانتصار الذي سمح لرفاق القائد مرباح باستعادة الثقة في النفس ومواصلة المشوار في أحسن الظروف، خاصة بعد الخسارة التي تكبّدها رفاق القائد مرباح في الداربي المحلي أمام مولودية بجاية.

وعبّر المدرب البجاوي عن رضاه عن رد فعل اللاعبين فوق الميدان، حيث تمكّنوا من خلق العديد من الفرص وتسجيل ثلاثة أهداف، وهو ما من شأنه أن يحفزهم أكثر لبقية المشوار.

وصرح المدرب زغدود بعد نهاية اللقاء: «لقد حققنا فوزا في غاية الأهمية، سمح لنا بتدارك الخسارة الأخيرة، وتجديد العهد مع الانتصار، حيث كنا في المستوى وتمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة. كما أنّ رد فعل اللاعبين كان إيجابيا فوق الميدان بعد أن تمكنوا من السيطرة على المنافس، ما يجعلني أقول إنني راض عن الأداء والنتيجة، وسنعمل على التأكيد خلال الجولات القادمة من أجل تحقيق الهدف المسطر، وإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرفة».

وسمح هذا الفوز للبجاويين بالارتقاء إلى المركز الخامس في الترتيب العام برصيد 20 نقطة. ومن جهة أخرى، ينتظر أن يجتمع مسيّرو فريق الشبيبة البجاوية برئاسة بوعلام طياب من أجل التطرق لبعض النقاط الهامة التي تعني الفريق حاليا.