اتحاد الحراش

الصفراء تستفيق وتحقق فوزها الأول في البطولة

الصفراء تستفيق وتحقق فوزها الأول في البطولة
  • القراءات: 424
و.توفيق/ أ.عاصم و.توفيق/ أ.عاصم

نجح فريق اتحاد الحراش في الخروج من دوامة النتائج السلبية التي لازمته منذ بداية الموسم الحالي، بعد تحقيقه لأول انتصار له بالرابطة المحترفة الأولى «موبيليس»، والذي كان على حساب فريق اتحاد البليدة بنتيجة (2-0)، في لقاء مقدم عن الجولة السابعة أول أمس الجمعة في ملعب 20 أوت بالعناصر.

سجلت أهداف المواجهة من طرف الحاج بوقاش عند الدقيقة (20)، بعد خطأ فادح من الحارس البليدي واضح الذي سلمه الكرة، قبل أن يضيف هداف الفريق حمزة بانوح الإصابة الثانية عند الدقيقة (30).

يسمح هذا الفوز الأول لاتحاد الحراش في هذا الموسم،  بالارتقاء مؤقتا إلى المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، تاركا المركز الأخير لفريق مدينة الورود بنقطتين يتيمتين.

يتوفر اتحاد الحراش على لقاء متأخر سيخوضه لاحقا ضد إتحاد العاصمة، يوم الثلاثاء المقبل في ملعب عمر حمادي ببولوعين، حيث سيعمل زملاء المهاجم بوقاش ما في وسعهم من أجل مباغتة نادي سوسطارة في عقر داره، والعودة بالثلاث نقاط من بولوغين، لتأكيد استفاقتهم الحقيقية في البطولة الوطنية، والابتعاد أكثر من مربع الخطر الذي يتواجدون فيه حاليا، قبل خوض داربي عامي آخر في نهاية الأسبوع القادم، والذي سيجمعهم بالجار والصاعد الجديد لحظيرة الكبار، نادي بارادو. من جهة أخرى، بدأت لمسة المدرب التونسي للصفراء حمادي الدو تظهر في تشكيلة اتحاد الحراش، لأن أداء اللاعبين أصبح أفضل مما كان عليه في وقت مضى، غير أنه بقيت بعض الأمور التي يسعى المدرب إلىتحسينها وتعزيزها أكثر في الخطوط الثلاث

و.توفيق

بعد هزيمته أمام الحراش ... إتحاد البليدة يغرق

مرت الجولة الثامنة من بطولة المحترف الأول وفريق اتحاد البليدة لم يحقق أي فوز يتصالح به مع الأنصار، فحصيلته إلى حد الآن تعادلين وست هزائم، كانت آخرها أول أمس أمام اتحاد الحراش بملعب 20 أوت، وهو ما جعل فريق الورود يرجع إلى المرتبة الأخيرة، بعد أن غادرها مؤقتا وبرصيد نقطتين فقط. أشبال المدرب سبع أدوا مباراة دون المستوى، حيث كانت الأخطاء الفادحة وغياب التركيز هي السمة الغالبة على المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، والأدهى في الأمر حسب أحد الأنصار الذي التقينا به، أن الهدفين المسجلين جاءا هدية من فريق البليدة، فالهدف الأول جاء عن طريق تمريرة خاطئة من الحارس واضح إلى المدافع طيب سليمان، حيث  استغلها لاعب اتحاد الحراش بوقش وسجلها في المرمى. أما الهدف الثاني فكان عن طريق توغل لاعب الحراش بانوح ومراوغة ثلاثة مدافعين لم يستطيعوا التنسيق فيما بينهم، وهو ما دفعهم غاليا، حيث أمضى لاعب الحراش الهدف الثاني، ومن خلال هذا نستنتج أن لاعبي البليدة كانوا خارج الإطار تماما،  وتركيزهم كان غائبا بسبب مشاكل الفريق، وفي مقدمتها المستحقات التي لم تسو إلى حد الآن.

للإشارة، تنتظر فريق اتحاد البليدة مباراة هامة في الجولة القادمة، حين يستقبلون فريق مولودية الجزائر التي تعاني هي الأخرى، حيث تحتل المرتبة الثانية عشر برصيد ست نقاط.

أ.عاصم